أمير قطر يستقبل الشيخ حمد الجابر بمناسبة زيارته والمشاركة بافتتاح «محور صباح الأحمد»

نشر في 24-02-2021 | 11:58
آخر تحديث 24-02-2021 | 11:58
استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد أمس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، بمناسبة زيارته لقطر للمشاركة في حفل افتتاح مشروع "محور صباح الأحمد".

ونقل الوزير الجابر لأمير قطر وللشعب القطري "الوفي" تحيات وتقدير صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، على كريم ما عبروا عنه من مشاعر المودة والمحبة تجاه الكويت، والتي تجسدت في تسمية المحور باسم سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الاحمد طيب الله ثراه.

حضر المقابلة سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي.

كما استقبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في قطر الشيخ خالد بن خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأكد الجابر خلال اللقاء أهمية التباحث والتشاور المستمرين مع الأشقاء في قطر، والعمل على تعزيز وتطوير العلاقات في كافة مجالات التنمية والتعاون بما يخدم البلدين، ويحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

وكان ممثل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر توجه أمس إلى قطر للمشاركة في حفل افتتاح مشروع "محور صباح الأحمد" في العاصمة الدوحة، وكان في وداعه لدى مغادرته رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح، ووكيل وزارة الدفاع بالندب فهد الجابر، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر.

واقام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع في دولة قطر مأدبة غداء على شرف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والوفد المرافق له.‎

back to top