صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4669

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ظاهر العدواني: الفحيحيل كان الأقرب للفوز أمام الكويت

أكد مدرب الفحيحيل لكرة القدم ظاهر العدواني ان فريقه كان الأقرب للفوز في مواجهة الكويت، معربا عن رضاه عن المردود الذي قدمه فريقه أمام حامل اللقب.

وكان الفحيحيل خرج بنقطة التعادل الإيجابي أمام الكويت بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، في حين حصد الأبيض النقطة السادسة.

وقال العدواني لـ "الجريدة" إن الفحيحيل نجح في الوصول إلى مرمى الكويت بصورة متكررة، إلا أن اللاعبين ترجموا 3 فرص فقط بنجاح، مشيرا إلى أنه يتطلع للأفضل في قادم المباريات.


وأضاف أن نقطة التعادل أمام فريق بحجم الكويت أمر جيد، ودافع للاعبين لمواصلة التطور، مشيدا بالعمل القائم رغم الظروف الحالية من غيابات كثيرة بداعي الإصابة بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، سادت حالة من عدم الرضا داخل صفوف نادي الكويت بعد أن سقط الفريق للمباراة الثانية على التوالي في فخ التعادل، والوصول إلى النقطة السادسة بعد 4 مباريات.

وذكر مدرب الفريق وليد نصار ان الأبيض لم يظهر في أوقات كثيرة من عمر المباراة بالصورة المطلوبة على صعيد التنظيم الدفاعي واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل، مبينا ان الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبدالله سيعمل على تلافي السلبيات في المباريات المقبلة، واعتبارا من مواجهة كاظمة المقبلة بالجولة الخامسة.

أحمد حامد