الأزرق يرتب لمواجهة منتخب آسيوي كبير

نشر في 24-02-2021
آخر تحديث 24-02-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
خاطب اتحاد الكرة عددا من المتعهدين من أجل الاتفاق على مباراة ودية في المعسكر الإماراتي، الذي سيدخله منتخبنا الوطني الأول في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 31 مارس المقبل، على أن يكون المنتخب من بين المصنفين الخمسة الأوائل في آسيا، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

كما تكثف اللجنة الفنية برئاسة عضو مجلس الإدارة خالد الشمري، ومدير التطوير والتدريب عبدالعزيز حمادة للاتفاق مع أحد المنتخبات الآسيوية، جنبا إلى جنب مع المتعهدين، ومن بين المنتخبات المرشحة لمواجهة الأزرق اليابان وكوريا الجنوبية وأوزباكستان، بشرط موافقتها على اللعب في معسكر الإمارات.

وتأكدت إقامة المعسكر في الإمارات، وذلك بعد تلقي الاتحاد موافقة نظيره الإماراتي مؤخرا باستضافته، مع التنسيق خلال الفترة المقبلة، على ملاعب التدريب، وكذلك الملعب الذي سيستضيف المباراتين الوديتين واللتين تحددت إحداهما مع المنتخب اللبناني يوم 29 مارس.

وبات من الصعوبة بمكان اللعب مع المنتخب العراقي، الذي يسعى مسؤولوه لإقامة المباراة في الكويت يوم 30 مارس، ويتزامن التوقيت مع المعسكر الإماراتي، ومواجهة المنتخب يوم 29 من الشهر ذاته، والحل الوحيد هو الموافقة على اقامة اللقاء في دبي يوم 25 منه.

وفي سياق متصل، تلقى اتحاد الكرة كتاباً من قبل نظيره السوري، اعتذر خلاله الأخير عن عدم اللعب مع منتخبنا الوطني الأول وديا يوم 25 من شهر مارس المقبل، بعد الاتفاق على اللعب مع المنتخب البحريني في التوقيت ذاته.

back to top