البنك التجاري الكويتي يوفر خدماته المصرفية لعملائه في الأعياد الوطنية

نشر في 24-02-2021
آخر تحديث 24-02-2021 | 00:00
البنك التجاري الكويتي يوفر خدماته المصرفية لعملائه في الأعياد الوطنية
البنك التجاري الكويتي يوفر خدماته المصرفية لعملائه في الأعياد الوطنية
سعياً للتواصل الدائم مع عملائه، وبهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية في كل الأوقات، أعلن البنك التجاري الكويتي استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء على مدار الساعة خلال عطلة العيد الوطني وذكرى يوم التحرير، من خلال فرع مطار الكويت الدولي T1 (قاعة الوصول) من 8 صباحا إلى 8 مساء طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى فروع الخدمة الذاتية 24/7 العاملة في: الفرع الرئيسي، فرع حولي شارع بيروت، فرع الجهراء، فرع خيطان، فرع السالمية وفرع أجيال.

وأعلن البنك أيضا استمرار تقديم خدماته عن طريق القنوات الإلكترونية عبر خدمة الفيديو المباشر من داخل تطبيق البنك CBK mobile، والتواصل عبر خدمة الواتس اب على رقم 50888225، إضافة إلى مركز خدمة العملاء 888225-1، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، ويقوم بالرد على استفساراتهم وخدماتهم في أسرع وقت، من خلال فريق عمل مؤهل.

وأشار إلى أن أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة للبنك، التي توجد بمختلف مناطق الكويت، تلبي احتياجات العملاء خلال العطلة. ويمكن للعملاء إنجاز كل معاملاتهم المصرفية بسهولة ويُسر وبصورة آمنة عبر الموقع الإلكتروني www.cbk-online.com، وكذلك تطبيق CBK Mobile للهواتف والألواح الذكية وقتما وأينما شاءوا. وتمنى «التجاري» للجميع عطلة سعيدة، داعيا المولى، عز وجل، أن يديم على الكويت نعمتي الأمن والأمان، علماً أن البنك سوف يباشر كل أنشطته المعتادة يوم الاثنين (1 مارس 2021).

back to top