صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4669

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني : 25 و26% استرجاعاً نقدياً على المشتريات باستخدام Visa نادي الواحة

  • 24-02-2021

يحرص بنك الكويت الوطني على مشاركة عملائه في احتفالاتهم بالأعياد الوطنية، من خلال إطلاق العروض المميزة والحصرية، حيث عمد البنك إلى زيادة الاسترجاع النقدي إلى 25 في المئة على المشتريات باستخدام بطاقات VISA الوطني - الخطوط الجوية الكويتية يوم العيد الوطني 25 الجاري، وزيادتها إلى 26 في المئة يوم عيد التحرير 26 الجاري.

وتشارك العديد من العلامات التجارية الرائدة بنك الكويت الوطني في عروض الاسترجاع النقدي في الأعياد الوطنية، وهي أبيات، طلبات، إكسايت، يوريكا، زين، Ooredoo ،stc، نمشي، Farfetch، بوتري بارن، كارفور، مركز سلطان، ASOS، شي إن، لولو هايبرماركت، الطرف الأغر، بيرشكا، ديكاتلون، سيتي سنتر، ماسيمو دوتي، بوجي ميلانو، بست اليوسفي.

وتمكن بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية لغاية 15 ألف ميل عند تفعيل البطاقة، فضلا عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدام البطاقة، وكذلك الحصول على أميال نادي الواحة لغاية 4 أميال، وذلك مقابل كل دينار يتم انفاقه على المشتريات اليومية.

وأعلن «الوطني» إعفاء عملائه من الرسوم السنوية لمدة ثلاث سنوات لبطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) أو بطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) ويسري العرض لفترة محدودة.

بهذه المناسبة، أكد المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: «نحرص في الوطني على مشاركة عملائنا في احتفالاتهم بأيام الوطن الخالدة. ولأنها أيام مميزة، نسعى لتقديم مكافآت استثنائية ومختلفة عن باقي العروض على مدار العام».

وأضاف العثمان: «تصميم حملات الاسترجاع النقدي يتم بعناية فائقة وفقاً لاحتياجات وتطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم، وتستند إلى تفضيلات عملائنا التي نتعرف عليها معتمدين على قنوات اتصال الوطني المتنوعة التي لا تتوقف عن التواصل معهم على مدار الساعة، ما ينعكس على قبول واستحسان كل عروضها الممتدة على مدار العام».


وشدد على التزام «الوطني» بإثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء على صعيد الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة والأكثر تطورا، والتي تلبي كل احتياجاتهم، إلى جانب برنامج مكافآت يزخر بالعروض الحصرية.

من جانبه، قال مدير دائرة خدمة العملاء المتميزين في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري: «يسعدنا التعاون مع بنك الكويت الوطني والعمل معاً على تقديم خدمات مميزة لعملائنا ومشاركتهم الاحتفال بالأعياد الوطنية في ظل ما يربطنا من علاقات استراتيجية مميزة».

وأضاف المطيري: «نهنئ الشعب الكويتي بالأعياد الوطنية، ونؤكد على سعينا الدائم إلى تقديم باقة مميزة من الخدمات والعروض الحصرية الاستثنائية لعملائنا من حاملي بطاقات Visa الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة)».

وتعد بطاقات الوطني الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، لما توفره من مميزات حصرية، منها بطاقات Visa الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) والتي تقدم لمحبي السفر خدمات ومكافآت غير محدودة.

وتوفر بطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) وبطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى بطاقة Visa Platinum الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع، باقة واسعة من الخصائص الاستثنائية والتي تشمل: الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، استخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن الخطوط الجوية الكويتية، الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى وغيرها الكثير.

كما توفر بطاقات Visa الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية، ومنها الدخول إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات الدولية، تأمين السفر، الاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني الذي يؤهل العملاء إلى اكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 900 محل مشارك، مع الحصول على استرجاع نقدي حتى 10 في المئة من قيمة المشتريات عند التسوق لدى الجهات التجارية المشاركة حتى 5 مارس 2021.