استقبال طلبات «شواغر التطبيقي».. دون مشاكل

«اتحاد التطبيقي» لـ «الجريدة»: لم نشهد مشاكل فنية في الموقع الإلكتروني

نشر في 23-02-2021 | 13:13
آخر تحديث 23-02-2021 | 13:13
عبدالرحمن الرحيلي
عبدالرحمن الرحيلي
شهد موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عمليات استقبال طلبات الالتحاق في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني للعام 2020-2021 التي تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 مارس المقبل دون أية مشاكل فنية تذكر عبر الموقع الإلكتروني، في ظل استقبال طلبات الالتحاق للطلبة الكويتين وأبناء الكويتيات وقرار معاملة كويتي.

من جانبه، قال رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة عبدالرحمن الرحيلي، «أن اللجنة خصصت مجموعة من الهواتف النقالة لاستقبال طلبات التسجيل الذين يرغبون استكمال اجراءات تسجيلهم في الموقع الإلكتروني دون عناء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً يومياً».

وذكر الرحيلي لـ «الجريدة»، «أن التخصصات المطروحة هي التي لم يتم القبول بها ولم تستغل خلال فترة استقبال طلبات الالتحاق الأخيرة».

وأشار الرحيلي إلى ضرورة تعبئة استمارة القبول بالبيانات الصحيحة والأوراق الرسمية بشكل سليم حتى لا تضيع فرصة القبول على الطلبة، لافتاً إلى أن أبواب الاتحاد مفتوحة لجميع الطلبة لتسهيل اجراءاتهم وتحقيق مكتسباتهم ومطالباهم.

وأضاف الرحيلي أن الاتحاد متابع بشكل جيد لعمليات استقبال الطلبة، لافتاً إلى أنه «لم نشهد أي مشاكل فنية في الموقع الإلكتروني خلال تسجيل الطلبة»، متمنياً التوفيق والسداد لجميع الطلبة.

back to top