Ooredoo «أفضل مزود لخدمة الإنترنت» لعام 2020

نشر في 22-02-2021
آخر تحديث 22-02-2021 | 00:00
من اليمين- فادي قعوار وعبدالعزيز يعقوب البابطين و فاتن أبو غزالة ومجبل الأيوب
من اليمين- فادي قعوار وعبدالعزيز يعقوب البابطين و فاتن أبو غزالة ومجبل الأيوب
أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، فوزها بجائزة "أفضل مزود لخدمة الإنترنت" في حفل جوائز مؤشر "سيرفيس هيرو الكويت" لقياس رضا العملاء لعام 2020، الذي أقيم افتراضياً، تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية، والتزاماً بالإرشادات الصحية المطروحة في ظل جائحة "كورونا".

وتميزت Ooredoo الكويت في قطاع الاتصالات في الدولة لما توفره من تغطية كاملة لشبكات الإنترنت بسرعات عالية، وباقات إنترنت متعددة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمة عملاء ممتازة.

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين، بحضور رئيس قطاع العمليات، فادي قعوار، ومدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب، من رئيسة "سيرفيس هيرو"، فاتن أبوغزالة.

وفي إطار جهودها لتعزيز ثقافة "التميز في الخدمة"، حيث تزدهر العلامات التجارية والعملاء على حد سواء، احتفلت "سيرفس هيرو"، بأفضل مزودي الخدمات أداءً في البلاد إلى جانب الفائزين بشكل عام على مستوى الدولة.

وسلّط الحفل الضوء على قدرة الشركات على تخطي العديد من التحديات وتقديم أفضل تجربة عملاء رغم الجائحة، كما استعرض الحفل مدى تغير متطلبات المستهلكين الناتجة عن الأزمة العالمية، وأهمية العلاقة المتينة بين العملاء والشركات في استمرارية الأعمال وتطورها ونموها.

وتعليقاً على الجائزة، قال البابطين: "لكوننا شركة تركز على خدمة العملاء نحرص دائماً على بناء علاقة بيننا وبين عملائنا والاستجابة لحظة الأزمات، هذه العلاقة والاستجابة تحرك العاطفة. كما نقوم بتطوير وتنفيذ استراتيجيات تزيد من قيمة العملاء إلى أقصى حد".

وأضاف البابطين: "رغم أن كورونا لم تكن متوقعة، فإنه من خلال خطتنا لإدارة الأزمات والمرونة التنظيمية التي يتمتع بها رؤساء الشركة وموظفونا الموهوبون، بالإضافة إلى علاقتنا القوية مع العامة، استطعنا التغلب على آثار الجائحة والتعافي منها بأقل الخسائر وتلبية طلبات عملائنا".

back to top