برشلونة للحفاظ على آماله على حساب قادش

نشر في 21-02-2021
آخر تحديث 21-02-2021 | 00:02
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
يسعى برشلونة الى مصالحة جماهيره بعد خسارته الموجعة على أرضه أمام باريس سان جرمان الفرنسي 1-4 في ذهاب ثمن نهائي دوري الابطال، وذلك عندما يستقبل على ملعبه "كامب نو" قادش، اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووجه المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الذي خاض الدقائق الخمس الأخيرة أمام النادي الباريسي رسالة إلى منافسه جاء فيها "خاب ظني كثيرا بسبب النتيجة. حان الوقت للتحليل والتعلم ومتابعة العمل بجهد. لا تحسبوا أننا خرجنا".

واجتاحت غرف تبديل الملابس موجة من الغضب والألم والكثير من الشكوك بحسب بعض وسائل الإعلام، فيما اعتبر البعض ان موسم برشلونة "كاد ينتهي خلال الشهر الحالي".

وأعادت هذه الخسارة المذلة إلى الواجهة التكهنات حول مصير نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الهدف اليتيم لفريقه من ركلة جزاء، وإمكانية رحيله مع نهاية عقده هذا الموسم، كما تركت أكثر من علامة استفهام حول التفاهم السائد بين اللاعبين خصوصاً بعد الشجار والكلمات النابية التي التقطتها الكاميرات وجهها المدافع العائد من الاصابة جيرار بيكيه إلى المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان على خلفية عدم الاحتفاظ بالكرة أكثر.

على الورق، تبدو مهمة النادي الكاتالوني سهلة أمام منافس بانحدار مستمر، حيث خسر قادش مبارياته الاربع الاخيرة واهتزت خلالها شباكه 15 مرة ليتراجع للمركز 15، بعد بداية إيجابية شهدت فوزه على ريال مدريد 1-صفر في ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة السادسة وعلى أرضه أمام برشلونة 2-1 في المرحلة 12.

وتفوح رائحة الثأر من مباراة ستقام خلف أبواب موصدة أمام الجماهير، وستكون أفضل اختبار لمعنويات رجال المدرب الهولندي رونالد كومان.

back to top