أكرم الزوي وأحمد التربي في التشكيل الأساسي لكاظمة

نشر في 21-02-2021
آخر تحديث 21-02-2021 | 00:00
المدرب الإسباني بيانكي
المدرب الإسباني بيانكي
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، بقيادة المدرب الإسباني بيانكي، على اعتماد الليبيين أكرم الزوي وأحمد التربي في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهته أمام خيطان، المقرر لها غداً، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويولي الجهاز الفني مباراة كاظمة أهمية خاصة، حيث يعتبرها عنق زجاجة، للخروج من النتائج السلبية في الجولات الثلاث الأولى، بعد خسارته أمام السالمية والعربي بنتيجة 1-2، ثم تعادله مع الساحل 1-1، وهو الأمر الذي وضع الجهازين الفني والإداري تحت ضغوط نفسية وعصبية هائلة.

وطالب بيانكي اللاعبين بفتح صفحة جديدة، على أن تكون البداية بتحقيق الفوز على خيطان، مشددا على أنه لن يكون هناك مكان لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.

وأكد بيانكي ثقته في اللاعبين، وأنهم يمتلكون من الإمكانيات ما يجعلهم يحققون الانتصارات والمستويات المأمولة.

في سياق متصل، تابع رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان، التدريبات، للرفع من الروح المعنوية للاعبين، وحثهم على بذل أقصى مجهود لديهم في الفترة المقبلة، لتحقيق النتائج المرجوة.

وأكد البنوان خلال الاجتماع الذي عقده مع الفريق على هامش التدريب، دعم ومساندة مجلس الإدارة، وطالبهم بالتركيز وعدم الاعتراض على قرارات الحكام، خصوصا أن مجلس الإدارة ستكون له وقفة حازمة للحفاظ على حقوق النادي.

back to top