أندريا بيرلو: استسلمنا لأسلوب بورتو البطيء

نشر في 19-02-2021
آخر تحديث 19-02-2021 | 00:02
المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو
المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو
أبدى أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أسفه، لخسارة فريقه أمام بورتو البرتغالي (2-1)، أمس الأول، في ذهاب ثُمن نهائي دوري الأبطال، مؤكدا أن لاعبيه استسلموا لأسلوب لعب أصحاب الأرض، وكان نسقهم بطيئا جدا.

وأوضح بيرلو، في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت الإيطالية، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب الدراغاو: "لم يكن علينا اللعب بهذه الطريقة، ولعبنا كما أراد المنافس. نأسف لهذا الأداء، لأنه كان بمقدورنا الظهور بشكل أفضل. عندما تسترجع الكرة، وتمررها أربع أو خمس مرات، فأنت تفقد النسق والوقت. تحركنا كان بطيئا جدا بالكرة".

وعن إشراك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الثاني، أوضح أن اللاعب لم يكن بحالة جيدة، ولم يكن قد تعافى من الحمى التي أصيب بها قبل المباراة، وهو ما أدى لشعوره بدوار مع نهاية اللقاء وسقط على أرض الملعب.

وقال في هذا الصدد: "موراتا لم يكن بحالة صحية جيدة على مدار أيام. لقد عانى الحمى، ولم يتعافَ بشكل جيد. لقد شارك في المباراة بسبب حاجتنا له، لكن بنهاية المباراة سقط على الأرض، بسبب شعوره بدوار".

ودخل المهاجم الإسباني كبديل (63)، حيث كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين، ولم يشكل أي خطورة على مرمى بطل البرتغال، وسجل في النهاية هدف "البيانكونيري" النجم الواعد فيديريكو كييزا (82).

ورغم الخسارة، فإن حظوظ بطل إيطاليا في التأهل لربع النهائي ما زالت قائمة، لاسيما أنه سيخوض مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعبه (أليانز ستاديوم) في تورينو، حيث سيحتاج فيها للفوز فقط بهدف نظيف، لضمان الاستمرار في البطولة.

back to top