الاتحاد الكويتي لكرة السلة يصدر لائحة الاشتراطات الصحية

منع أعضاء مجالس إدارات الأندية من حضور المباريات

نشر في 19-02-2021
آخر تحديث 19-02-2021 | 00:05
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
أصدر اتحاد كرة السلة الاشتراطات الصحية التي يجب على الأندية اتباعها خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع استئناف النشاط الرياضي يوم الأحد.

وجاءت هذه الاشتراطات التي بعث بها اتحاد اللعبة إلى الأندية في تعميم رسمي، وفقاً لتعليمات الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية.

وارتكزت الاشتراطات على عدة أمور، أهمها منع دخول أعضاء مجالس إدارات الأندية من حضور المباريات، وإلغاء جميع بطاقات الدخول السابقة التي أصدرها الاتحاد.

وطالب الاتحاد الأندية بإرسال كشف بأسماء 14 لاعبا لكل فريق، إضافة إلى الطاقم المرافق، من جهاز فني وإداري، الذي لا يتعدى 7 أفراد، إلى الاتحاد قبل المباراة بـ24 ساعة، من أجل السماح لهم بدخول صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي التي تحتضن المنافسات.

كما جاء في التعميم السماح فقط بالدخول من البوابات المقابلة لغرف اللاعبين.

ومنع الاتحاد المصافحة بين الحكام واللاعبين قبل المباراة وبعدها، والالتزام بالكمام والتباعد الجسدي أثناء الجلوس على مقاعد الاحتياط، والتواجد قبل المباراة بساعة، والجلوس في غرفة اللاعبين، ومنع التواجد بالمدرجات نهائياً.

وجاء في تعميم الاتحاد أيضاً، منع دخول أي شخص تتجاوز حرارته 37 درجة، ومنع التواجد في المواقف الخارجية بعد نهاية المباراة، ومنع الاستحمام في غرف اللاعبين، وتخصيص منشفة لكل لاعب بكل فريق، وكذلك مغادرة الصالة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

جابر الشريفي

back to top