خاص

استقبال طلبات الالتحاق بـ «GUST» عبر «الأون لاين» حتى 23 الجاري

«رابطة الخليج» لـ «الجريدة»: ننسيق لفتح المزيد من المقررات الدراسية

نشر في 17-02-2021 | 13:16
آخر تحديث 17-02-2021 | 13:16
No Image Caption
كشف رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا طلال الصقر، استعداد الرابطة لمساعدة الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 الجاري، مشيراً إلى أن تقديم طلبات الالتحاق سيكون عن طريق الموقع الرسمي للجامعة، وذلك حفاظاً على سلامة المتقدمين مع استمرار تطبيق الاشتراطات الصحية.

وأوضح الصقر في تصريح صحافي لـ«الجريدة»، بأن أهم الأوراق المطلوبة للطلبة هي «صورة البطاقة المدنية، وصورة جواز السفر، وصور شخصية حديثة، وتعبئة نموذج التقديم، وحجز اختبار القدرات عن طريق الأونلاين».

وبين الصقر بأن الرابطة على استعداد كامل لمساعدة الطلبة لأي استفسارات أو أي مساعدة بشأن طريقة التسجيل أو اختبار القدرات، وذلك بالتواصل عن طريق حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الصقر بأن التقديم لاختبار القدرات عن طريق حجز مواعيد عبر موقع الجامعة لإعطاء فرصة أكبر للطلبة للنظر في التخصصات المطروحة، وتقديم أوراق القبول كي يتم حجز موعد الاختبار لهم، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلبة في جامعة الخلية للعلوم والتكنولوجيا.

وحول تسجيل مقررات الطلبة المستمرين للفصل الدراسي الثاني، ذكر الصقر بأن «الرابطة تواصلت مع عدد من المسؤولين في الجامعة لفتح المزيد من الشعب الدراسية للطلبة خلال فترة عملية السحب والاضافة التي بدأ التسجيل فيها منذ 14 فبراير الماضي وسيمتر حتى بداية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي للسحب والاضافة لمدة أسبوع».

وبين الصقر بأن الرابطة عملت خلال الفترة السابقة على التنسيق مع الأقسام العلمية لفتح المزيد من الشعب الدراسية في العديد من المقررات التي يكون عليها طلب كبير من قبل الطلبة وخاصة الطلبة المقبلين على التخرج خلال الفصل الدراسي الثاني والصيفي لاسيما مقررات المحاسبة والإدارة وباقي المقررات الإلزامية للطلبة، موضحاً بأن العديد من الأقسام العلمية استجابت لمطالبات الاتحاد وتم فتح المزيد من الشعب الدراسي خلال هذا الاسبوع.

back to top