تامر حسني يهنئ روبي بألبومها الجديد

نشر في 16-02-2021
آخر تحديث 16-02-2021 | 00:00
هنأ المطرب المصري تامر حسني المطربة روبي بألبومها الجديد، متمنياً لها المزيد من السعادة والنجاح، ونشر صورة بوستر ألبوم روبي عبر خاصية ستوري عبر حسابه على إنستغرام.

وكتب حسني: "مليون مبروك لأجمل روبي في الدنيا، إن شاء الله ألبوم يكسر الدنيا، ومليون مبروك لصديقي الغالي المنتج الكبير وليد منصور أول إنتاج غنائي له، وكالعادة هيطلع مختلف إن شاء الله زي إنتاجك السينمائي، بالتوفيق يا حبايب قلبي".

وطرحت المطربة روبي بوستر ألبومها الجديد "حتة تانية" بالتعاون مع المنتج وليد منصور، وخطفت روبي الأنظار بصورة البوستر، ونال إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهت روبي من تسجيل أغاني الألبوم بشكلٍ كامل، وتستعد لتصوير أولى أغنياتها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج أحمد علاء لطرحه في الفترة المقبلة.

وتتعاون روبي في الألبوم مع المنتج وليد منصور، ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع أحمد إبراهيم، وعزيز الشافعي، ومصطفى حسن، وتوما، ومحمد يحيى، وبلال سرور، وهاني يعقوب، وخالد حلمي، وإبرام.

وسيطرح الألبوم الجديد بشكل متقطع، حيث ستطلق أغانيه بطريقة السينغل، وبهذا الألبوم تعود روبى لعالم الغناء بعد فترة غياب طويلة، بعدما ركزت في السنوات الماضية على عالم التمثيل.

back to top