ليلي كولينز تتحدى نفسها في مواجهة غاري أولدمان

أكدت سعادتها ببطولة «Mank» لطرحه علاقة حب مختلفة الملامح

نشر في 16-02-2021
آخر تحديث 16-02-2021 | 00:00
أعربت النجمة العالمية ليلي كولينز عن سعادتها بأداء دور البطولة في مواجهة النجم العالمي الكبير وحاصد الجوائز غاري أولدمان، الذي قدم أعمالاً مهمة وخالدة بذاكرة السينما الأميركية.

وكشفت كولينز عن ملامح شخصيتها في الفيلم السينمائي الجاري تصويره ويحمل عنوان "Mank" موضحة، في مقابلة إعلامية، أنها تؤدي دور سكرتيرة بطل الفيلم الذي يحمل اسم العمل "مانك" وتجمعهما علاقة حب ذات ملامح مختلفة.

وقالت كولينز، إن أكثر ما جذبها في هذا العمل هو طرحه فكرة جديدة إذ يركز على أن العلاقة بين الرجل والمرأة مبنية على الصداقة والتعاون والثقة وليس الرومانسية فقط، مشيرة إلى أنها تحب المخرج ديفيد فينشر لأنه يجعل بيئة العمل آمنة.

من جانبه، تحدث النجم العالمي بطل الفيلم غاري أولدمان عن شخصيته أثناء المقابلة قائلاً: "شخصيتي الحقيقية بعيداً تماماً عن الدور الذي أؤديه في فيلم "Mank"، وهو ما جذبني بشدة لقبول هذا التحدي وإبراز ملامح الشخصية التي لم ألعبها من قبل"، مؤكداً أن مخرج الفيلم يدرك ذلك، ولم يختره لأنه يشبه الشخصية، ولكنه يريد ممثلاً يؤدي شخصية معينة، مشيراً إلى أنه تعاون مع مصمم محترف قدّم له شكل الطلة على الشاشة والتسريحة، إذ يظهر بـ"لوك" مختلف يتناسب وطبيعة الشخصية.

ويعتبر فيلم "Mank" دراما وسيرة ذاتية من إخراج ديفيد فينشر، مبني على نص من كتابة والده جاك فينشر، يتتبع العمل السيرة الذاتية لهيرمان ج. مانكوفيتش، والذي تعاون مع أورسن ويليس في إنتاج فيلم (Citizen Kane) في الأربعينيات، والذي يُعد واحداً من أشهر إنتاجات هوليوود في القرن الماضي.

وفيلم "Mank" بطولة كل من: غاري أولدمان، وليلي كولينز، وأماندا سيفريد، وأرليس هوارد، وتوم بيلفري سام تروتون، وفرديناند كينجسلي، وتوبنس ميدلتون، وتوم بيرك، وتشارلز دانس.

back to top