إيل فانينغ إمبراطورة حائرة في «The Great»

مرشحة عن المسلسل لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة

نشر في 14-02-2021
آخر تحديث 14-02-2021 | 00:00
الممثلة إيل فانينغ
الممثلة إيل فانينغ
نشرت النجمة العالمية إيل فانينغ صورة جديدة من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Great، الذي يُعرض عبر شبكة Hulu، حيث يضم الموسم الثاني من الدراما التاريخية شخصيتها، كاثرين العظيمة، وهي حامل.

وظهرت فانينغ بالصورة وهي تحمل ولي عهد الإمبراطورية النمساوية، في ذلك الزمن، وحظت الصورة بملايين علامات الإعجاب من متابعي المسلسل حول العالم.

العمل يدور حول اضطرار أميرة، تعيش في ريف النمسا، خلال القرن السابع عشر، إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور، فهي إمبراطورة حائرة تعاني صراعات خطيرة حول العرش وأسرتها الحاكمة.

ورشحت فانينغ عن مسلسل The Great للحصول على جائزة غولدن غلوب لعام 2021 في فئة أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية أو موسيقية، وهي منافسة قوية مع مجموعة من أهم نجمات هوليوود، حيث تنافسها على ذات الجائزة النجمة ليلي كولينز عن مسلسل Emily in Paris، وكالي كوكو عن مسلسل The Flight Attendant، وجاين ليفي عن الشخصية التي لعبتها أخيرا في Zoey’s Extraordinary Playlist، وكاثيرين أوهارا عن دورها في Schitt’s Creek.

مسلسل The Great بطولة إيل فانينغ وفيل ويبستر، وكريستوف تيك، وتشارلي برايس، ومايكل أودين كارترايت، وبايو جاباداموسى، ونيكولاس هولت، وفلورنس كيث روتش، وبول أوكيلي.

وحصل الموسم الأول من مسلسل The Great، الذي عُرض في 15 مايو الماضي في 10 حلقات متتالية، على تقييم وصل إلى 80 في المئة من قبل 46 ناقدا فنيا من حول العالم.

يُذكر أن فانينغ ممثلة أميركية شهيرة صعدت إلى النجومية في سن مبكرة، ولعبت شقيقتها الممثلة ​داكوتا فانينغ​ دوراً في مساعدتها على الدخول بمجال التمثيل. وقد جسَّدت أدواراً في أفلام، منها Phoebe in Wonderland وThe Neon Demon، ولمع نجمها في فيلمي Somewhere وThe Beguild، وتبنتها فنياً النجمة العالمية ​أنجلينا جولي،​ ولمعت إلى جانبها بدور الأميرة أوروا في فيلم "​Maleficent​".

back to top