لاتسيو في ضيافة الإنتر اليوم

نشر في 14-02-2021
آخر تحديث 14-02-2021 | 00:00
لاعبو الإنتر خلال مباراة سابقة
لاعبو الإنتر خلال مباراة سابقة
سيكون إنتر ميلان مطالباً بتحقيق الفوز على لاتسيو، عندما يلتقي الفريقان اليوم في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
يسعى إنتر ميلان إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على لاتسيو عندما يتواجهان اليوم في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة قبل أسبوع واحد من مواجهة ديربي ميلانو المرتقبة والتي تجمع الأسبوع المقبل إنتر ميلان بمضيفه ميلان المتصدر.

وودع إنتر كأس إيطاليا بخسارته على يد يوفنتوس في المربع الذهبي بعدما أطاح ميلان من دور الثمانية، ليصبح لقب الدوري الإيطالي هو الأمل الوحيد للفريق من أجل إنقاذ موسمه من الفشل.

وقام مدرب إنتر أنتونيو كونتي بحركة نابية في وجه مسؤولي يوفنتوس بين الشوطين، في حين اظهرت عدسات الكاميرات رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي يقول لكونتي، مدرب يوفنتوس السابق: "اخرس".

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن الثنائي تواجه في النفق المؤدي الى غرف الملابس بعد صافرة النهاية، فيما قال مدافع يوفنتوس المخضرم ليوناردو بونوتشي لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا" الخميس إن "المشاهد تتحدث عن نفسها".

وكان كونتي قاد يوفنتوس لثلاثية في الدوري قبل أن يتركه في يوليو 2014، في حين تابع فريق السيدة العجوز هيمنته محرزا ستة ألقاب تواليا، بيد ان العلاقة متوترة بين الطرفين راهنا.

وتعاقد انتر مع كونتي لينزل يوفنتوس عن عرشه ويكسر احتكاره ويتقدّم عليه راهنا بفارق خمس نقاط لكن مع مباراة زائدة.

ويستقبل إنتر ضيفه لاتسيو الخامس الذي يعيش فترة رائعة مع ستة انتصارات تواليا اوصلته الى النقطة الاربعين بالتساوي مع جاره اللدود روما.

وبدأ مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي يسير على نهج الموسم الماضي، اذ يتسلق ترتيب الهدافين مع 14 محاولة ناجحة بالتساوي مع زلاتان والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم انتر، بفارق هدفين عن متصدر ترتيب الهدافين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي يلتقي روما مع اودينيزي وكالياري مع اتالانتا وسامبدوريا مع فيورنتينا وكروتوني مع ساسولو.

وفي افتتاح المرحلة تعادل نادي بولونيا مع ضيفه بينفينتو 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول.

وتقدم بولونيا بهدف سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة الأولى من اللقاء، وتعادل بينفينتو بهدف سجله نيكولاس فيولا في الدقيقة 60.

وبذلك رفع بولونيا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف بينفينتو، الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

back to top