علي معلول يغيب عن الأهلي أمام المريخ السوداني

نشر في 14-02-2021
آخر تحديث 14-02-2021 | 00:03
علاب نادي الأهلي المصري علي معلول خلال مشاركته أمام بايرن ميونيخ
علاب نادي الأهلي المصري علي معلول خلال مشاركته أمام بايرن ميونيخ
تلقى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، صدمة كبيرة، بعد تأكد غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، عن التدريبات الجماعية والمباريات لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأجرى معلول، أمس الأول، أشعة رنين فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها بالدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين، وسيقوم اللاعب بتنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

فيما قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن الجهاز الطبي بذل محاولات جادة من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي الخميس الماضي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، لكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.

وفي السياق ذاته، أجرى صلاح محسن، مهاجم الفريق، أمس، أشعة لتحديد فترة غيابه عن التدريبات الجماعية، بعد شكواه من آلام العضلة الأمامية قبل مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي فاز فيها "الأحمر" بركلات الجزاء الترجيحية، وانتزع الميدالية البرونزية. وستحدد الأشعة التي خضع لها اللاعب البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيؤديه ومدة غيابه أيضا عن التدريبات الجماعية.

ويستأنف الأهلي تدريباته، اليوم، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من الدوحة.

ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريق الأحمر مسحة طبية اليوم، استعدادا لمباراة المريخ، ووفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

الجريدة - القاهرة

back to top