ارتياح في كاظمة... عمر الحبيتر يتعافى وشبيب الخالدي يقترب

نشر في 12-02-2021
آخر تحديث 12-02-2021 | 00:00
مدرب كاظمة بيانكي
مدرب كاظمة بيانكي
شعور بالارتياح انتاب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، بعد توقف النشاط الرياضي، الأمر الذي اعتبره المدرب الإسباني بيانكي فرصة رائعة لإعادة ترتيب أوضاع الفريق واستعادة المصابين، وبالفعل تعافي عمر الحبيتر من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ودخل التدريبات الجماعية للفريق، بينما يواصل شبيب الخالدي علاجه بعيادة الاتحاد، بعد الإصابة التي ألمت به في مباراة الساحل، وبات اللاعب قريبا من العودة إلى التدريبات.

يذكر أن كاظمة حصد نقطة واحدة في الجولات الثلاث السابقة للدوري الممتاز، بعد خسارته أمام السالمية والعربي بنتيجة واحدة (2-1)، والتعادل مع الساحل بهدف لمثله.

إلى ذلك، أبدى أعضاء الجهازين الفني والإداري للبرتقالي إعجابهم باللاعبين الليبيين أكرم الزوي وأحمد التربي، واللذين تم التعاقد معهما مؤخرا، ووصلا بالفعل إلى البلاد، ودخلا الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوما، من خلال متابعة تسجيلات حديثة لهما.

وأكد بيانكي أن الصفوف بدأت تكتمل عكس الحال مع انطلاق الدوري الممتاز، الذي شهد غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، إلى جانب عدم وصول اللاعبين الأجانب، مضيفا: "تأثرنا بقوة من نقص الصفوف في مباريات العربي والسالمية والساحل، وأعتقد أنه كانت هناك أسباب أخرى لا تقل أهمية، والتي لا أحبذ التطرق لها، والتي تسببت في حصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات، كانت الأفضلية خلالها لمصلحة البرتقالي.

وشدد على أنه مستمر مع كاظمة لاستكمال مهمته في بناء فريق قوي، موجها الشكر إلى مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة على دعمه بشكل مستمر، وبذل قصارى جهدهم لتوفير جميع الإمكانيات.

back to top