الكويت تحصد 3 جوائز بمسابقة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

• المقصيد: حصد هذه الجوائز يأتي تأكيداً لمكانتنا الريادية
• ماجد المنيفي وفاطمة قراشي حصدا جائزة الطالب المتميز
• «قمرية محمد أمين» حصدت جائزة الإدارة المدرسية المتميزة

نشر في 11-02-2021 | 15:18
آخر تحديث 11-02-2021 | 15:18
No Image Caption
أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد عن فوز دولة الكويت بثلاث جوائز في مسابقة مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثالثة والعشرين.

وقال المقصيد في تصريح صحفي، أن الطالب ماجد خالد المنيفي، والطالبة فاطمة منصور قراشي قد حصدا جائزة الطالب المتميز، كما حصدت مدرسة قمرية محمد أمين المتوسطة بنات جائزة الإدارة المدرسية المتميزة.

ورفع المقصيد هذا الإنجاز الذي حققه أبناء وبنات الكويت في المحفل التعليمي والتربوي الهام إلى مقام سمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف.

وأكد أن حصول الكويت على 3 جوائز يأتي تأكيداً لمكانتها الريادية العالية في ميدان التعليم، واستمراراً لتطلع وزارة التربية في حصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في مسابقة التعليم المتميز.

من جانب آخر، عقد الوكيل المساعد لقطاع البحوث التربوية والمناهج صلاح دبشة اجتماعاً مع فريق مشروع تطوير المناهج.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة ملاحظات المختصين في المناهج الدراسية من الجهات ككلية التربية والمجلس الأعلى للتعليم وإدارة التقويم وضبط الجودة مع فريق مشروع تطوير المناهج حول وثيقة الإطار المرجعي العام للمنهج الوطني الدراسي الجديد وذلك انطلاقاً من مبدأ تحقيق الشراكة المجتمعية لبناء الوثيقة قبل اعتمادها بصورتها النهائية.

كما عرض في الاجتماع على الأعضاء موقع تطوير المناهج والذي يتبع قطاع البحوث التربوية والمناهج المزمع تفعيله في الفترة الزمنية القادمة.

back to top