البنك الكويتي للطعام يطلق «تسبيل المياه» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:00
البنك الكويتي للطعام
البنك الكويتي للطعام
كشف البنك الكويتي للطعام عن انطلاق مشروع "مصرف تسبيل المياه"، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، حيث يعد المشروع من أكبر المشاريع تطورا بالمنطقة في قطاع العمل الخيري، عن طريق سيارات البنك المتنقلة الحديثة والمجهزة بأحدث أساليب التبريد التي تستخدم في هذا المشروع الحيوي.

وقال نائب رئيس البنك مشعل الأنصاري، في تصريح، إن البنك يوفر ماء نظيفا في عبوات مبردة وجاهزة، إذ تقوم سيارات متنقلة متخصصة بالانتقال إلى أماكن تجمعات العمال وتزويدهم بالماء في الطرق والمساجد والمستشفيات والأماكن الحيوية.

واضاف الأنصاري ان مشروع "مصرف تسبيل المياه" يعد نقلة نوعية في العمل الخيري والإنساني بالمنطقة، نظرا للأساليب الحديثة التي يستخدمها البنك في إنجاح هذا المشروع، واستفادة أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع.

وأكد أن الأمانة العامة للأوقاف لا تألو جهدا في دعم الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام لخدمة المجتمع الكويتي، مشيدا بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية، ليعود نفعها وخيرها على كل شرائح المجتمع.

واعتبر أن حملة "تسبيل المياه" تعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين كل شرائح المجتمع الكويتي، موضحا أن المشروع يستهدف تقديم الماء ابتغاء الثواب من الله، إذ تعد صدقة الماء أفضل الصدقات.

ويمتلك بنك الطعام فريقا متكاملا لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم، بهدف تلبية جميع متطلباتهم، والعمل على حل مشاكلهم اليومية.

back to top