خاص

سيد عبدالحفيظ لـ الجريدة•: لن نتنازل عن «البرونزية»

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:05
مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ
مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ
اعتبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة الفريق الأحمر أمام منافسه بالميراس البرازيلي، اليوم، في تحديد المركزين الثالث والرابع، مصيرية بمونديال الأندية بالدوحة، ولا تقبل أي تهاون أو استهتار من اللاعبين.

وقال عبدالحفيظ، في اتصال هاتفي من الدوحة لـ"الجريدة": "قدَّمنا مستوى جيدا في حدود قدراتنا بمباراة بايرن ميونيخ بطل أوروبا، يوم الاثنين الماضي، بعيدا عن الهزيمة بثنائية نظيفة، ونريد أن نختم منافسات المونديال في مركز يليق بالأهلي وتاريخه الكبير، وهذا الأمر قمنا كجهاز كرة وجهاز فني بتوصيله للاعبين، ونريد فقط أن يحالفنا التوفيق الليلة أمام الفريق البرازيلي لانتزاع الميدالية البرونزية".

وأضاف: "المدرب بيتسو موسيماني عمل في الساعات الماضية على علاج جميع الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة بايرن ميونيخ في مباراة الدور نصف النهائي، على أمل تفاديها تماما في مباراة اليوم المصيرية، وقام بدراسة بالميراس جيدا، وشاهد مباراته أمام تيغريس المكسيكي أكثر من مرة، لمعرفة كل نقاط القوة والضعف التي يمكن استغلالها أمامه".

وتابع مدير الكرة بالأهلي: "نحترم بالميراس كثيرا، وهو بالتأكيد فريق كبير ونادٍ عريق في كرة القدم، لذلك كان حاضراً معنا في مونديال الأندية. علينا أن نبذل كل ما بوسعنا لانتزاع المركز الثالث، وتكرار إنجاز عام 2006، وطلبنا من اللاعبين التخلص سريعا من فكرة اللعب الفردي، الذي كان السمة الغالبة على الأداء في المباراتين الماضيتين، وأن يتعاونوا داخل المستطيل الأخضر، بالشكل الذي يضمن لهم الفوز أمام بطل البرازيل".

وأنهى عبدالحفيظ تصريحاته: "بالطبع غياب التونسي علي معلول عن مباراة اليوم سيؤثر علينا بالسلب، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، كما أن الأهلي يعاني أيضا غياب الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا، بعد صدور قرار تربوي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عقب قيامهما باختراق الفقاعة الطبية بعد مباراة بايرن ميونيخ، ومصافحة بعض الجماهير التي كانت حاضرة للقاء، لكن سنتعامل مع الأمر الواقع".

back to top