الزمالك يستضيف الاتحاد السكندري اليوم

المحلة يصارع وادي دجلة للابتعاد عن دوامة الهبوط

نشر في 07-02-2021
آخر تحديث 07-02-2021 | 00:04
 الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك
الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في مواجهة قوية الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر مباريات الدوري المصري.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى استعادة الانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، للحفاظ على صدارة المسابقة، وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي الغائب عن مباريات الدوري حاليا، لانشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث إنه يستعد لمواجهة قوية مع بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 23 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي، وذلك بعد أن خاض 10 مباريات فاز في 7 وتعادل في 2 وخسر واحدة.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لاعبه التونسي فرجاني ساسي، بسبب الإيقاف، بعدما تلقى بطاقة حمراء خلال مواجهة غزل المحلة، بينما يتسلح بالصفقات الشتوية، حيث يفاضل باتشيكو بين سيف الدين الجزيري ومروان حمدي للدفع بأحدهما في خط الهجوم.

وكان باتشيكو حريصا على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة من أجل تحفيزهم قبل لقاء زعيم الثغر، حيث طالبهم بنسيان نتيجة مباراة المحلة، والتركيز في المواجهات المقبلة للحفاظ على قمة المسابقة.

ووعد لاعبو الزمالك باتشيكو بتقديم أفضل ما لديهم أمام الاتحاد لتعويض خسارة المحلة، وحصد النقاط الثلاث لزيادة فارق النقاط مع الأهلي في صراع صدارة الدوري المصري.

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة الماضية برباعية نظيفة على حساب المقاصة، حيث يسعى الفريق إلى مواصلة النتائج الإيجابية أمام الزمالك، للتقدم خطوة جديدة في ترتيب المسابقة، خصوصا أنه يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها، مواجهة قوية أيضاً، حينما يحل غزل المحلة ضيفا على وادي دجلة، وهي المباراة التي يخوضها الفريقان تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للابتعاد عن منطقة دوامة الهبوط، حيث يحتل الفلاحين المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الفريق القاهري المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

back to top