صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4671

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

آسيوي يلقي بنفسه من الدور السابع للهروب من زوج عشيقته

استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي، صباح أمس، إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا من حارس إحدى البنايات في منطقة المنقف، يفيد بوجود جثة لوافد آسيوي في حوش البناية.

وقال مصدر أمني، لـ"الجريدة"، إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الأحمدي ورجال المباحث والأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، وبعد المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية تبين أن المجني عليه وافد آسيوي في العقد الثالث من عمره، وسقط من بلكونة شقة تقع بالدور السابع في البناية.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث انتقلوا إلى الشقة التي يقطنها وافد آسيوي وزوجته، وبسؤالهما عن المجني عليه أفادا بأنهما لا يعرفانه، إلا أن الزوج أبلغ رجال المباحث بأنه عاد إلى منزله صباح أمس بشكل مفاجئ، لنسيانه أوراقا خاصة بعمله، لكنه لاحظ ارتباك زوجته، وبعد نزوله من الشقة فوجئ بوجود الجثة.


وأشار إلى أن رجال المباحث أخضعوا الزوجة للتحقيق، حيث اعترفت بأنها على علاقة مع المجني عليه، وأنها أدخلته إلى شقتها في غياب الزوج، لكنهما فوجئا بعودة زوجها، فتوجه عشيقها إلى البلكونة محاولا الفرار، وألقى بنفسه منها ليلقى حتفه فورا.

وأفاد بأن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية "سقوط ووفاة"، وحجز الزوجة على ذمة القضية، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة، لافتا إلى أن رجال الأدلة الجنائية رفعوا الجثة وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي.

محمد الشرهان