صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يستضيف خيطان... والنصر يلتقي الفحيحيل

الجولة الثالثة للدوري الممتاز تنطلق اليوم بمباراتين

  • 04-02-2021

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراتين يلتقي خلالهما الكويت مع خيطان الساعة 4.40 على استاد الكويت، والنصر مع الفحيحيل الساعة 7.05 على استاد علي صباح السالم.

وبأهداف مختلفة، يدخل الكويت الوصيف اللقاء برصيد 4 نقاط، وخيطان الأخير بلا رصيد، مع الوضع في الاعتبار أن الفريقين لم يقدما المستوى المنتظر منهما.

الكويت من جانبه، حقق الفوز في الجولة السابقة على الساحل بنتيجة 3-2، وهو فوز صعب كان خلاله المنافس الأفضل حالا، كما أن هدف الفوز جاء من ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة احتسبها الحكم سعد الفضلي.

مدرب الأبيض محمد عبدالله يدرك أن الفوز وحده غير كاف، ولابد أن يكون مصحوبا بمستوى مقنع، لذلك هناك توجه لإجراء أكثر من تغيير على التشكيل.

أما خيطان فقد تعرض الفريق لخسارتين على يد الساحل ثم الفحيحيل، على الرغم من الدعم الكبير للفريق من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالله العتيبي.

ويعلم المدرب الإسباني خوسيه أن الخسارة اليوم ستضعه على المحك، لذلك سيعمل بقوة على تحقيق نتيجة إيجابية.


ويفتقد خيطان اليوم جهود فيصل سعيد وفيصل العنزي بداعي الإصابة، وأحمد عبدالغفور للإيقاف، ويوسف الخبيزي، الذي انتقل إلى الفريق على سبيل الإعارة قادما من الكويت، إذ اشترط الأخير عدم مشاركته في مباريات الفريقين، فيما ستكون مشاركة الوافد الجديد السنغالي ميمو سيسي في يد المدرب.

النصر والفحيحيل

أما النصر والفحيحيل فيدخلان مواجهتهما بروح معنوية مرتفعة، فالعنابي يتصدر البطولة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الفحيحيل في المركز الثامن وله 3 نقاط.

النصر يواصل في الدوري الممتاز ما قدمه في دوري التصنيف تحت قيادة مدربه أحمد عبدالكريم، المستوى الرائع والنتائج اللافتة، وآخرها فوزه على القادسية بهدف دون رد، والتي يسعى لاستكمالها اليوم.

على الجانب الآخر، استعاد الفحيحيل توازنه في الجولة الفائتة بفوزه على خيطان بنتيجة 3-1، بعد تلقيه الخسارة على يد القادسية في الجولة الأولى بنتيجة 4-1.

وكشفت تدريبات الفريق أن الجهاز الفني بقيادة ظاهر العدواني سيلعب مهاجما في اللقاء، بهدف خطف النقاط الثلاث، مع تأمين الجانب الدفاعي، والبقاء على التشكيل الذي خاص به المباراة السابقة.