شركة البترول الوطنية الكويتية تفتتح محطة وقود متنقلة على جسر جابر

نشر في 29-01-2021
آخر تحديث 29-01-2021 | 00:05
شركة البترول الوطنية الكويتية
شركة البترول الوطنية الكويتية
افتتحت شركة البترول الوطنية الكويتية، أمس، محطة متنقلة جديدة لتعبئة وقود السيارات في الجزيرة الجنوبية لجسر الشيخ جابر الأحمد، الذي يربط مدينة الكويت بمدينة الصبية.

ويأتي افتتاح المحطة، التي تحمل رقم 505، لتلبية حاجة مرتادي الجسر. ومن المقرر أن تعمل لمدة 16 ساعة يوميا، من 6 صباحا إلى 10 مساء، وتحتوي على 4 مضخات، تقدم وقود السيارات بنوعيه: الخصوصي والممتاز.

وبافتتاح هذه المحطة يصبح العدد الإجمالي لمحطات الوقود التابعة للشركة 59 محطة، 57 منها دائمة، ومحطتان متنقلتان، فيما تعتزم الشركة قريبا افتتاح محطة وقود متنقلة في مدينة صباح الأحمد البحرية، حرصا منها على خدمة مرتادي الشاليهات.

وتُعد المحطة 505 هي الثانية من نوعها التي تفتتحها الشركة خلال الأسابيع القليلة الماضية، إذ سبق لها افتتاح محطة متنقلة مماثلة أواخر الشهر الماضي في منطقة غرب عبدالله المبارك، التابعة لمحافظة الفروانية.

يُذكر أن «البترول الوطنية» تسير قُدماً في تنفيذ خطة استراتيجية لإنشاء 100 محطة جديدة في مختلف مناطق البلاد، مع التركيز على المناطق المنشأة حديثا، وتتكون الخطة من 5 مجموعات، حيث تم بالفعل إنشاء 14 محطة من أصل 18 محطة ضمن المجموعة الأولى من هذه الخطة.

back to top