صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4673

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حكيم: غنيت مع براون وشقيقة مايكل جاكسون

لم يغنِّ يوماً أمام والده قبل أن يصبح نجماً مشهوراً

  • 26-01-2021

كشف المطرب الشعبي حكيم أنه أحيا حفلا غنائيا ضخما في دبي مع لاتويا جاكسون شقيقة نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون، مضيفا: «استطعت العمل مع العديد من المطربين الأجانب في الخارج». وأكد حكيم، خلال مقابلة تلفزيونية، «أنه عمل مع عراب موسيقى السول الراحل جيمس براون داخل البيت الأبيض، دون أن يعرف أحد في هذا الوقت، لأن مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن منتشرة حينها بالكثافة التي نعيش فيها الآن».


وقال إنه يستطيع إحياء 3 أفراح في اليوم الواحد بنفس الحماس والقوة؛ لأنه اعتاد منذ بداية مشواره الفني على أن يغني طويلا وبدون مقابل، حبا في الغناء ورغبة في الانتشار بين الناس، مضيفا أنه واجه رفض عائلته عمله بالغناء، حيث إن والده رفع بوجهه السلاح 3 مرات، لأنه كان رافضا أن يتجه للغناء، كما قاطعه عدة سنوات حتى اقتنع بموهبته وعدم قدرته على اعتزال المجال الفني.

وأفاد بأنه بعد أن أصبح نجما مشهورا بات والده يحب مشاهدة حفلاته في التلفزيون ويتابعه، ورغم ذلك لم يغنِّ يوماً أمام والده، إذ إنه كان يرفض رؤيته يقف أمامه ويغني، موضحا أنه يوجد كيمياء بينه وبين فرقته الموسيقية، ويجمعهما الإخلاص والتفاني في العمل، ولفت إلى أن أغنية «نظرة»، التي طرحها عام 91، كانت بالنسبة لمسيرته الفنية نقلة نوعية في الفن الشعبي، وأخذته الى مكان آخر.