بنك بوبيان يصدر بطاقة فيزا بتصميم عمودي

نشر في 26-01-2021
آخر تحديث 26-01-2021 | 00:00
أعلن بنك بوبيان إصداره تصميما خاصا ومميزا لبطاقة فيزا مسبقة الدفع، والتي صممت بشكلها العمودي، وتضم ألوان العلم الكويتي، بالتعاون مع شركة فيزا VISA، تزامنا مع الاحتفال بالأعياد الوطينة للكويت، الأمر الذي يعكس المشاعر الوطنية لدى الشعب الكويتي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في بنك بوبيان يوسف الماجد: «مع اقتراب شهر فبراير الذي يمثل شهر الاحتفالات الوطنية بالنسبة للكويت، نحتفل معا مع عملائنا من حملة بطاقات فيزا مسبقة الدفع بهذه المناسبة، حيث تم إصدار تصميم فريد ومميز للبطاقة تحمل ألوان علم الكويت ليعد ذلك بمنزلة تذكار لمناسبة وطنية خاصة».

وأوضح الماجد انه «يمكن لجميع عملاء بنك بوبيان الحصول والاستمتاع بهذا الإصدار المحدود من بطاقة فيزا مسبقة الدفع بشكلها العمودي المميز بجانب الاستفادة من مميزات الدفع الرقمي التي تمتاز بها البطاقة، حيث تتميز بتعزيز الأمن والسلامة والراحة بجانب تقنية التواصل قريب المدى NFC، وهي الخدمة التي كان لنا الفخر أن نكون أول من طرحها في الكويت قبل عدة أعوام».

وأكد أن بطاقة فيزا مسبقة الدفع الحصرية توفر العديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء بنك بوبيان، حيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة للملابس والأزياء والمجوهرات بجانب متاجر الاثاث ومراكز الرعاية الصحية.

وأشار الى أن «هذه الخطوة تؤكد استمرار التعاون المشترك بين بنك بوبيان وشركة فيزا الرائدة في مجال خدمات المدفوعات الرقمية.

back to top