إصابة خليجي و3 وافدين في حريقين بالجهراء والسالمية

نشر في 24-01-2021
آخر تحديث 24-01-2021 | 00:00
آثار حريق الجهراء
آثار حريق الجهراء
أصيب خليجي وثلاثة وافدين بحروق متفرقة وحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حادثي حريق منفصلين وقعا مساء أمس الأول في منطقتي الجهراء والسالمية، وأسفرا كذلك عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقعين.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق منزل بمنطقة الجهراء، فتم تحريك مركزي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي الى الموقع، وتبين أن الحريق اندلع بغرفة بالدور الارضي للمنزل المكون من دورين، وأن هناك شخصا داخل الغرفة المشتعلة، فتم العمل على إنقاذه وتبين انه مواطن خليجيي، وأصيب بحروق متفرقة. كما جرى إخماد الحريق ومنع تمدده الى مواقع أخرى من المنزل، لافتا إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع الحادث للمعاينة وتحديد أسباب اندلاع الحريق.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الغريب إن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في بناية بمنطقة السالمية، فتم تحريك مركزي إطفاء السالمية والبدع الى الموقع، وتبين أن الحريق نشب في شقة تقع بالدور الثالث في بناية مكونة من 9 أدوار، لافتا إلى أن رجال الاطفاء عملوا على إخلاء السكان ثم شرعوا في إخماد الحريق الذي التهم أثاث الشقة وحالوا دون امتداده الى الشقق المجاورة وباقي أدوار البناية.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة وافدين من سكان البناية بحالات اختناق وإجهاد حراري وتم علاجهم في نفس الموقع من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

back to top