صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأزرق يواجه فلسطين في القدس

  • 22-01-2021

أعلن رئيسا اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف، والاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، الاتفاق على إقامة مباراة ودية ثانية بين المنتخبين (الكويت وفلسطين) في القدس، على أن يتم تحديد موعدها لاحقاً.

وأشار الرجوب إلى أن المباراة الودية تشكل تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الكويت وفلسطين.

واعتبر أن موافقة الاتحاد الكويتي على إقامة مباراة ودية ثانية في فلسطين تعد توثيقاً للموقف الكويتي الداعم دوماً لفلسطين، وحقها في تطوير الرياضة وإقامة الأنشطة الرياضية على أرضها دون معوقات.

وأكد الرجوب أن الاتحاد سيضمن دخول كل أعضاء الوفد الكويتي إلى فلسطين دون معوقات، مثمنا الموقف الكويتي، الذي يعبر عن صدق انتماء الكويت قيادةً وشعباً ومؤسسات لقضية فلسطين العادلة.


من جانبه، أكد اليوسف أن هذا الاتفاق يعد تأكيدا على استمرار التعاون والتنسيق بين الاتحادين، لافتا إلى أن إقامة هذا اللقاء الودي في القدس لتأكيد دعم الكويت لحقوق الشعب الفلسطيني بممارسة الرياضة على أرضه وبين جماهيره، أسوة بشعوب العالم أجمع.

يذكر أن منتخبنا الوطني ونظيره الفلسطيني قد تواجها يوم الاثنين الماضي في المباراة الودية الدولية على استاد جابر الأحمد، التي انتهت بفوز المنتخب الضيف بهدف دون رد.

إعلان قائمة لقاء العراق

من ناحية أخرى، يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو قائمة مباراة العراق، عقب انتهاء لقاء العربي والكويت مساء غد، والتي ستضم ما بين 23 إلى 26 لاعبت.

ومن المقرر أن يجري اللاعبون المسحات يومي السبت والأحد المقبلين، وفقاً للإجراءات المتبعة عند السفر إلى الخارج.