شركة البترول الوطنية الكويتية تصدر قصة مصورة جديدة للطفل

نشر في 22-01-2021
آخر تحديث 22-01-2021 | 00:00
شركة البترول الوطنية الكويتية تصدر قصة مصورة جديدة للطفل
شركة البترول الوطنية الكويتية تصدر قصة مصورة جديدة للطفل
أصدر فريق العلاقات الإعلامية بشركة البترول الوطنية الكويتية قصة مصورة جديدة موجهة للطفل، بعنوان «البترول الوطنية في مواجهة كورونا».

وتحكي القصة، في قالب مبسط وشائق، جهود الشركة وموظفيها منذ بدء جائحة كورونا، سواء من جهة تسيير أعمالها والمضي في تنفيذ مشاريعها، أو دورها في مساندة مؤسسات الدولة والمجتمع في التصدي لتأثيرات هذه الأزمة.

ويعكس الإصدار حرص الشركة على أداء مسؤوليتها الاجتماعية من خلال الاهتمام بمختلف شرائح وفئات المجتمع، وفي طليعتها الأطفال.

وهذه ليست المطبوعة الأولى التي تصدرها الشركة للأطفال، إذ سبق لها إصدار سلسلة من القصص التعليمية المخصصة لهم، التي تهدف إلى تثقيفهم وتنمية الوعي لديهم بجوانب الحياة المختلفة، وعلى وجه الخصوص تعريفهم بالصناعة النفطية، التي تعتمد عليها بلادنا مصدراً رئيسياً للدخل.

وتتوفر القصة حالياً بنسختها الإلكترونية ويمكن تنزيلها من موقع الشركة www.knpc.com، ومراعاة للتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، ومن بينها تقليل التعاملات الورقية، فإن الشركة سوف تقوم مستقبلاً بتوفير القصة بنسختها المطبوعة، وتوزيعها في حينه على الجهات المعنية بشؤون الطفل، وعلى الأفراد الراغبين بالحصول عليها.

back to top