أحلام تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

نشر في 22-01-2021
آخر تحديث 22-01-2021 | 00:00
​الفنانة الإماراتية أحلام​
​الفنانة الإماراتية أحلام​
تتأهب ​الفنانة الإماراتية أحلام​ لطرح ألبومها الجديد، الذي تصفه بأنه من الطراز الرفيع وتراهن عليه، وتتعاون فيه مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في الساحة الغنائية.

ونشرت إدارة أعمال أحلام في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي التفاصيل الرسمية للألبوم الذي يتضمن 20 أغنية فأشارت إلى الشعراء والملحنين والموزعين الذين عملوا عليه والشعراء هم: الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير محمد بن عبدالعزيز، ​وتركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، ومعنزه، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، وخالد العوض، والجادل فيصل الشعلان، وعبدالله أبوراس، وسعود البابطين، ومساعد الرشيدي، وحسان العبيدلي.

ووضع الألحان كل من الملحنين خالد عز، وهشام السكران، وسيروس، ومشاري اليتيم، ورأفت بشار سلطان، وروكيت، وأسامة الهندي، ومدحت خميس، ووليد فايد، وعدنان عبدالله.

وشارك على مستوى التوزيع الموزعون طلال، وصادق الشعر، وسهم، وأحمد الهرمي، وعبدالرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعزوف، ومحمود خيامي، وعبدالقادر الهدهود، ونواف عبدالله، وعبدالله بدر.

وكانت أحلام اعتمدت طوال الأربعة أعوام السابقة على إصدارات غنائية منفردة منوعة.

واستفتت أحلام جمهورها حول اسم ألبومها في منشور لها بصفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي ليخمن المتابعون عبر التعليقات عنوان الألبوم.

back to top