بنك الخليج يكشف عن بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية للمرأة

مصممة لتناسب احتياجاتها وتقدم لها عروضاً حصرية في النوادي الصحية والمطاعم

نشر في 21-01-2021
آخر تحديث 21-01-2021 | 00:00
تتمتع حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية بمجموعة متنوعة من المزايا والعروض الحصرية، بما في ذلك فرصة الحصول على البطاقة مجانا مدى الحياة عند إنفاق 2500 دينار سنويا.
أطلق بنك الخليج بطاقته الجديدة، بطاقة ماستركارد روز غولد "Rose Gold"، التي تقدم مزايا وخصومات حصرية تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء. جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده البنك في فرعه الجديد ببرج كريستال، وتحدثت فيه مديرة إدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى، عارضة مميزات البطاقة الجديدة.

وما يجعل بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية فريدة بشكل خاص هو أنها أكثر بطاقة ائتمان تكافئ السيدات في الكويت، حيث إنها تغطي فئات الإنفاق المهمة مثل الموضة واللياقة والمطاعم. إضافة إلى ذلك، تُسجل حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية تلقائيا في برنامج نقاط الخليج، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، والذي يوفر رحلات مجانية وإقامات فندقية.

ومقابل كل دينار يتم إنفاقه في السبا أو الصالون أو النادي الرياضي، تحصل حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية على 20 نقطة من نقاط الخليج، ومقابل كل دينار يتم إنفاقه في المطاعم، تحصل حاملات البطاقات على 7 نقاط من نقاط الخليج، كما تكافأ حاملات البطاقات على التسوق عبر الإنترنت، حيث تحصلن على 5 نقاط من نقاط الخليج مقابل كل دينار يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية.

إضافة إلى ما سبق، تحصل حاملات بطاقات روز غولد أيضا على نقطتين من نقاط الخليج على كل دينار يتم إنفاقه محليا أو دوليا، وتستطيع حاملات هذه البطاقات من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300000 فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.

وتتمتع حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية بمجموعة متنوعة من المزايا والعروض الحصرية، بما في ذلك فرصة الحصول على البطاقة مجانا مدى الحياة عند إنفاق 2500 دينار سنويا. وكعرض ترحيبي، يسر بنك الخليج أن يقدم لحاملات تلك البطاقات 15000 نقطة إضافية عند إنفاق 500 دينار بحلول 30 أبريل 2021.

علاوة على ذلك، تحصل العميلات أيضا على خصومات وعروض حصرية لدى أكثر من 1000 محل تجاري مثل:

● قهوة مجانية كل يوم أحد في جميع فروع كوستا كوفي.

● خصومات حصرية في أكثر من 21 صالونا مع تطبيق Bookr.

● خصم 20 في المئة في مطعم GIA.

● خصم يصل الى 15 في المئة في فندق ريجنسي.

● خصم يصل إلى 20 في المئة في هوم سنتر.

بدورها، قالت مديرة إدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: "نحن فخورون بإطلاق منتج مصمم لتمكين ومكافأة النساء عند الشراء من مواقعهن ومحلاتهن المفضلة. وإلى جانب المزايا التي يتمتع بها جميع حاملي بطاقات الائتمان من بنك الخليج، تتمتع حاملات بطاقات روز غولد بمزايا وخدمات حصرية، بما في ذلك المكافآت الإضافية من برنامج نقاط الخليج الخاص بالبنك، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح العملاء نقاطا يمكن استبدالها برحلات طيران وإقامة فندقية وباقات سفر موسمية وحصرية".

بطاقة آمنة

من جانبه، قالت مديرة ماستركارد في قطر والكويت والعراق وعمان نادية غساسي: «يسعدنا أن نتعاون مع بنك الخليج لإطلاق بطاقات روز غولد الائتمانية، ويعتبر تضمين النساء وتمكينهن من متابعة شغفهن من أولوياتنا في ماستركارد، وبفضل بطاقة الائتمان الجديدة هذه يمكن للسيدات في الكويت التسوق وإجراء عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقة آمنة وسريعة عن طريق خدمة الدفع غير التلامسي».

كما تحصل العميلات اللاتي يحملن بطاقة روز غولد على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة "Easy Pay"، وهي واحدة من الخدمات الحصرية في بنك الخليج، تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء، وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على 12 شهرا بفائدة 0 في المئة دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج، ويشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات والطيران والسيارات والأثاث، ويزيد عدد الشركات المشاركة مع بنك الخليج في هذه الخدمة على 100 شركة.

كما توفر بطاقة روز غولد الائتمانية من بنك الخليج لحاملاتها مجموعة متنوعة من عروض ومزايا السفر الحصرية، التي تشمل خصومات على حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات، وبفضل البطاقة يمكن للسيدات الاستمتاع بالدخول المجاني إلى صالات المطارات في 5 بلدان بالشرق الأوسط، ولتسهيل تخطيط السفر بشكل أكبر تحصل العميلات على تأمين سفر يمكن استخدامه للحصول على فيزا شنغن لهن ولعائلاتهن.

back to top