صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دونافان ميتشل يقود يوتا جاز إلى فوز سادس توالياً

  • 21-01-2021

قاد دونافان ميتشل فريقه يوتا جاز إلى فوز سادس تواليا بتسجيله 28 نقطة، في لقاء حسمه أصحاب الأرض 118-102 ضد نيو أورليانز بيليكانز، أمس الأول، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ميتشل 15 نقطة في الربع الأول، وأنهى اللقاء بسبع متابعات أيضا، وأربع ثلاثيات من أصل 21 لفريقه، ليمنحه انتصاره العاشر في 14 مباراة خاضها حتى الآن.

وشهدت الأمسية مباراة ثانية مشابهة الى حد كبير من حيث هيمنة المضيف دنفر ناغتس على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 119-101، بفضل جهود الصربي نيكولا يوكيتش، الذي سجل 27 نقطة مع 12 متابعة و6 تمريرات حاسمة.


وبعدما اطمأن ناغتس على فوزه السابع في 14 مباراة، قرر إراحة يوكيتش في الربع الأخير بجانب الأربعة الأساسيين الآخرين في الفريق.

ما سمح للبديل مونتي موريس بترك بصمته بـ15 نقطة، فيما ساهم كل من بول ميلساب وويل بارتون بـ13 نقطة.

وكان فوز أمس الأول السادس تواليا لدنفر على أرضه ضد ثاندر، إلا أنه مازال بعيدا في مستهل الموسم عما قدمه قبل أشهر معدودة حين وصل فريق المدرب مايكل مالون الى نهائي المنطقة الغربية قبل الخسارة أمام لوس أنجلس ليكرز.

ووضع ثاندر ليس بأفضل بكثير، إذ مني بهزيمة سابعة في 13 مباراة رغم جهود الكندي لوغوينتز دورت الذي أبقى فريقه في أجواء اللقاء الى حد ما في الربعين الأولين بتسجيله 15 من نقاطه العشرين في الشوط الأول.