صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ماوريسيو بوكيتينو يتشارك الكثير مع ليونيل ميسي

  • 21-01-2021

اعتبر المدرب الأرجنتيني لباريس سان جرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان "الكثير من الأمور"، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات الصيف المقبل.

وقال بوكيتينو، الذي تسلم الإشراف على سان جرمان مطلع الشهر الجاري خلفا للألماني المقال من منصبه توماس توخل، إن "الجميع يحلم بأن يوجد أفضل اللاعبين معه"، لكنه بدا حذرا حديثه لراديو "كادينا سير" الإسباني ليل الأربعاء عما يشاع عن احتمال انتقال ميسي الى نادي العاصمة الفرنسية بعد وصوله الى نهاية عقده مع برشلونة الصيف المقبل.

وأضاف: "أحترم كثيرا اللاعبين الموجودين في فريقي لكن علي أيضا أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى"، مشيرا الى أنه وميسي يتشاركان "الكثير من الأمور المهمة، مثل حبنا لنيولز أولد بويز"، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين.


وتابع "تخرجنا من هناك، وأعتقد أن هذا الأمر يوَحِّدُنا بقوة. هذا الشغف للأحمر والأسود (في إشارة إلى لوني نيولز أولد بويز)"، مضيفا في الوقت ذاته أنه لا يعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي والانتقال الى سان جرمان.

وفي مقابلة له الثلاثاء مع مجلة "فرانس فوتبول"، أشار المدير الرياضي لسان جرمان البرازيلي ليوناردو الى "أن لاعبين كبارا مثل ميسي هم دائما على لائحة باريس سان جرمان. لكن من المؤكد أن الوقت ليس ملائما للحديث عن المسألة، ولا حتى الحلم بذلك... لكننا جالسون على الطاولة الكبرى للذين يتابعون الملف عن كثب".

ومن جهته، قال بوكيتينو "منذ وصولي، لم يكن أمامي الوقت الكافي للحديث عن أي شيء مع ليو (ميسي) ورئيس النادي (رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي) عن فترة الانتقالات الحالية أو المستقبلية". وشدد "نحن مركزون على الطرق التي ستجعلنا نصل الى أفضل مستوياتنا لكي نكون منافسين وقادرين على الفوز بالمباريات".