صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مات ديمون ينضم إلى سلسلة «Thor: Love and Thunder»

وصل إلى أستراليا على متن طائرة خاصة برفقة عائلته

  • 20-01-2021

يعود الممثل العالمي مات ديمون إلى عالم مارفل السينمائي، من خلال انضمامه إلى سلسلة Thor: Love and Thunder، على أن يبقى في الحجر الصحي فترة، ثم يبدأ التصوير.

وكان ديمون وصل وعائلته إلى مدينة سيدني بأستراليا، على متن طائرة خاصة، وفقا للتقارير الإعلامية.

ويشارك ديمون كوكبة من نجوم الصف الأول في هوليوود وهم كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وكريس برات وتيسا تومبسون وكريستيان بايل.

وقال النجم مات ديمون، في تصريحات صحافية: "أشعر بحماس كبير أنني سأتمكن أنا وعائلتي من اعتبار استراليا منزلنا في الأشهر القليلة المقبلة"، متابعاً: "تشتهر طواقم الأفلام الأسترالية عالمياً بمهنيتها، ومن الممتع العمل معهم، لذا فإن 14 يوماً من الحجر الصحي تستحق العناء".


تصوير متقطع

وكشفت التقارير أن نجوم العمل يقيمون حاليا بأحد الفنادق استعداداً للتصوير، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، للتأكد من سلامة جميع أفراد طاقم العمل. وقد حددت Marvel موعد طرح فيلم Thor: Love and Thunder، حيث من المقرر أن يتم طرحه 6 مايو 2022، مع الوضع في الحسبان مواعيد التصوير المتقطعة، بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، ذكرت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والإثارة Thor: Love and Thunder أن البدء في التصوير من جديد في شهر مارس المقبل، جاء بعد توقف تصوير الكثير من الأعمال، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم منذ عدة أشهر.

أجواء عائلية

ويحرص النجم، الذي أتم عامه الخمسين في أكتوبر الماضي، على الاستمتاع ببعض الوقت مع زوجته الأرجنتينية لوسيانا بوزان بيروزو وأولاده، قبل الشروع في تصوير أي عمل، وقد احتفل مع أولاده في الكريسماس ضمن أجواء عائلية، رافضاً تفويت فرصة الاحتفال على أسرته برغم "كورونا".