صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البطولة النسائية لـ «فردي الإسكواش» تختتم اليوم

د. معصومة الكاظمي: اللجنة تجتمع مباشرة للعمل على تلافي السلبيات

  • 20-01-2021

تختتم عند الساعة السادسة من مساء اليوم البطولة النسائية الأولى للإسكواش لفئة الفردي على ملاعب مجمع الشيخ سالم الصباح في جنوب السرة، حيث يلتقي في المباراة النهائية الفائزتان من مباراتي قبل النهائي اللتين أقيمتا مساء أمس، حيث تقابلت في المباراة الأولى زينب عبدالشافي مع كاترين رافول، في حين التقت في اللقاء الثاني شيماء الرشيد وشيخة الدبوس على الملعب الزجاجي.


وتمكّن الرباعي من تجاوز منافساتهن في الدور ربع النهائي، ولاقت الدبوس صعوبة في التأهل بعد فوزها على اللاعبة هديل العبيد التي قدمت مستوى مميزا، في حين استطاعت شيماء الرشيد تجاوز اللاعبة مريم الحوطي بثلاثة أشواط دون ردّ، وتعتبر الرشيد مفاجأة البطولة، لتميزها فنيا، معتمدة على سرعة الحركة وقوة الضربات.

وفي السياق نفسه، أكدت عضوة اللجنة النسائية د. معصومة الكاظمي أنه سيتم تقليد الميداليات اللاعبات صاحبات المراكز الأربعة الأولى، الى جانب اختيار لاعبة لتحصل على كأس اللاعبة المثالية، مشيرة إلى أن اللجنة ستجتمع مباشرة بعد نهاية البطولة لاستعراض السلبيات والعمل على تلافيها في البطولات المقبلة، وتعزيز الإيجابيات، مع وضع خطة مستقبلية لضمان ديمومة المسابقات النسائية في المواسم المقبلة.