البنك التجاري الكويتي يستقبل متدربين كويتيين لبرنامج «رواد»

نشر في 20-01-2021
آخر تحديث 20-01-2021 | 00:00
استقبال مجموعة من المتدربين
استقبال مجموعة من المتدربين
استقبل البنك التجاري الكويتي مجموعة من الكفاءات الكويتية الشابة من حملة الشهادات الجامعية حديثي التخرج، للالتحاق ببرنامج "رواد"، الذي أعلن في سبتمبر الماضي، وانطلاقه في يناير الحالي، حيث تم تصميم البرنامج لتوظيف وتدريب وتأهيل الخريجين للعمل في جميع مجالات القطاع المصرفي، علما بأن مدة البرنامج 52 أسبوعاً.

وفي هذا الصدد، صرح المدير العام لقطاع الموارد البشرية، صادق عبدالله، بأن "برنامج "رواد" تجربة فريدة من نوعها تُمكن المتقدمين من التعرف على طبيعة العمل ونطاق عمل القطاع المصرفي بكل مجالاته المالية والرقابية، وكذلك الخدمات المساندة في جميع قطاعات وإدارات البنك.

وبيّن أن البنك وضع أفضل وسائل التدريب والتطوير لتنمية المهارات الذاتية للملتحقين بالبرنامج، بما يساعد في تحقيق الأداء المتميز والابتكار من خلال بوابة التعليم الإلكتروني (ثابر) و"أكاديمية التجاري"، بالتعاون مع عدد من الجهات التدريبية المعتمدة، وهو ما يهدف إلى صقل مهارات وقدرات الملتحقين به، لتنمية حس الإبداع في العمل.

ونوه إلى أنه قد تمت مشاركة قصص نجاح العديد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك من مختلف الإدارات مع المتدربين، ومن ثم نقلت الخبرات المكثفة للقادة التنفيذيين بالبنك للمشاركين في برنامج "رواد"، بما يساهم في تحقيق الاستفادة القصوى منه.

وكشف صادق عبدالله أن برنامج "رواد" تم اعتماده في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، الأمر الذي يعكس حرص البنك على استقطاب الطاقات الشبابية الكويتية، وتسخير جميع سبل التعليم والتطوير الاعتيادية والإلكترونية المتوافرة لدى "التجاري" عن طريق "ثابر" و"أكاديمية التجاري" لخدمة هذا الغرض.

واختتم صادق حديثه، مؤكداً أن "التجاري" سيواصل جهوده المستمرة بتوفير أفضل فرص التدريب والتطوير للشباب والكوادر الكويتية، لإكسابهم الخبرة العملية والمهنية في القطاع المصرفي.

back to top