صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4670

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سيدات» سلوى يفتتح مشوار «اليد» بالفوز على العيون

استهل فريق سلوى للسيدات لكرة اليد مشواره في دوري كرة اليد بفوز مستحق على نظيره العيون بنتيجة 17- 12 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي سلوى بمنطقة القرين في افتتاح منافسات البطولة الذي يشارك فيها بجانبهما فريق القرين. وأدار اللقاء الحكمان محمد قاسم وعبدالله طاهر.

وبتلك النتيجة، حصد فريق سلوى أول نقطتين في سباق البطولة، في حين ظل فريق العيون بدون رصيد.

ويلتقي في السادسة من مساء اليوم فريق العيون مع فريق القرين على صالة سلوى الصباح في منطقة القرين ضمن الجولة الثانية من الدوري.


الجازي سعيدة

من جانبها، أعربت رئيسة اللجنة النسائية لكرة اليد د. الجازي المونس، في تصريح لـ "الجريدة"، عن سعادتها البالغة بانطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري "سيدات اليد"، مؤكدة أن البداية جيدة والمستوى العام مميز ويبشر بمستقبل كبير للعبة، ويعكس مدى حرص الأندية النسائية في الكويت على نشر اللعبة والمشاركة الفعالة في جميع الاستحقاقات المقبلة.

ووجهت الجازي الشكر الجزيل لاتحاد اليد على دعمه الدائم ورعايته للجنة النسائية وتوفيره سبل النجاح للبطولة الأولى، كما شكرت عضوة اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة حيات والهيئة العامه للرياضة على دعمهما المادي والمعنوي للعبة، متمنية أن تشهد النسخة الثانية من الدوري مشاركة عدد أكبر من الأندية سواء الشاملة او المتخصصة في دوري اليد.

محمد عبدالعزيز