حسين الحداد: سعيد بردود الفعل الإيجابية على «بيت بيوت»

ينتظر عرض فيلمين سينمائيين خلال الفترة المقبلة

نشر في 19-01-2021
آخر تحديث 19-01-2021 | 00:00
الفنان حسين الحداد
الفنان حسين الحداد
عُرض أخيراً على منصة أبوظبي الرقمية مسلسل "بيت بيوت"، ويُعرض الآن على قناة أبوظبي التلفزيونية. وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن ظروف جائحة كورونا أدت إلى وقف تصويره، ما أخَّر موعد عرضه.

والمسلسل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، وإنتاج شركة ماجيك لانس. ويلعب الفنان حسين الحداد في المسلسل دور سالم، شاب يعمل في الإطفاء، ويعيش صراعا، ما بين إرضاء والدته وقبوله الزواج من الفتاة التي اختارتها له، وبين رغبته في العودة لزوجته التي طلقها بناء على رغبة والدته. وقال الحداد: "لله الحمد، ردود الأفعال على الدور جيدة جدا، وتصلني كثير من التعليقات الإيجابية، وهذا شيء أسعدني جدا".

وحول أعماله الأخرى، أوضح: "انتهيت من تصوير فيلمين سينمائيين لم يتحدد موعد عرضهما، بانتظار إعادة فتح دور العرض. الفيلمان تأليف د. أحمد مشاري حمادة، وإخراج حاتم حسام الدين. الفيلم الأول هو (خرمس)، وتدور قصته حول إخوة يواجهون صعوبات الحياة وصراعا مع الفقر، وهو بطولة جمال الردهان وإيمان الحسيني وزينب بهمن وسالي فراج ونخبة من الفنانين.

وتابع: "الفيلم الثاني لم يقع الاختيار النهائي على اسمه بعد، وانتهيت من تصويره، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، وألعب فيه دور المحقق، وهو بطولة زهرة عرفات وأحمد إيراج وسماح وإيمان الحسيني وضاري راضي، وأنا حاليا بانتظار الدور المناسب في العمل المناسب".

نرمين أحمد

back to top