صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4676

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تشكل لجنة ترقيات أعضاء التدريس

التسجيل في منح بدل السكن حتى مطلع مارس

أصدر المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري قرارا باعتماد تشكيل لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس في الهيئة للعام الدراسي 2020-2021، برئاسة أستاذ كلية التربية الأساسية د. علي اليعقوب، ونص القرار على أن تتشكل اللجنة من الأعضاء الأساتذة من "التربية الأساسية" د. نهلاء الحمود، ود. خالد الشعيب، ود. علي النجادة، وأستاذة من "العلوم الصحية" د. عليا العتيبي.

من جانب آخر، أعلنت الهيئة ضوابط منح بدل السكن لأعضاء هيئة التدريس والتدريب "الكويتية المتزوجة" بالكليات، ودعت إلى ضرورة تسليم جميع المستندات المطلوبة للتقديم على البدل في مبنى الهيئة حتى الاثنين، أول مارس المقبل، حتى يتم تعديل قيمة بدل السكن من فئة أعزب الى فئة متزوج، وفقا للمادة الأولى من ضوابط بدل السكن: "تستحق عضو هيئة التدريس والتدريب الكويتية بدل السكن بفئة متزوج إذا كان لديها أولاد من زوجها شريطة استمرار العلاقة الزوجية".


وذكرت الهيئة، في بيان صحافي، أن المستندات المطلوبة للحصول على بدل السكن هي: شهادة لمن يهمه الأمر من المؤسسة العامة للرعاية السكنية تفيد بعدم التخصيص، شهادة لمن يهمه الأمر من بنك الائتمان باسم الزوج والزوجة، وشهادة لمن يهمه الأمر من السجل العقاري في وزارة العدل تفيد بعدم تملك عقار باسم الزوج والزوجة، وشهادة تفصيل راتب من جهة عمل الزوج تبين عدم صرف بدل السكن من جهة عمله، وصورة من شهادة ميلاد أحد الأبناء، بيان عن الحالة الاجتماعية من الهيئة العامة للمعلومات المدنية تفيد باستمرارية الزواج.

أحمد الشمري