بنك الكويت الوطني يطلق الخدمات المصرفية للأعمال بلس لتوفير حلول استثمارية متطورة

نشر في 19-01-2021
آخر تحديث 19-01-2021 | 00:00
حرصاً على توفير كل أوجه الدعم الممكن لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أطلق بنك الكويت الوطني الخدمات المصرفية للأعمال بلس، والتي توفر العديد من الخدمات والحلول التي تساعد رواد الأعمال على نمو أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال بلس باقة من الخدمات المتنوعة التي تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء المعاملات المصرفية، الإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج)، إضافة إلى حصول صاحب العمل على باقة الذهبي مجانا، إضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

بهذه المناسبة، قال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني بدر المطوع: «يأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار حرصنا على تقديم الدعم والاستشارات والخدمات المصرفية المتميزة لرواد الأعمال، والذين تربطنا بهم علاقة وثيقة تنمو وتتطور بالتزامن مع تحول أفكارهم إلى كيانات اقتصادية تثري تنوع الاقتصاد الوطني والمنافسة محليا وإقليميا».

وأضاف المطوع: «يعتمد رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على الحلول التكنولوجية، والتي يتفوق الوطني في تقديمها على الصعيدين المحلي والإقليمي، بفضل ما يحرزه البنك من تقدم في تنفيذ استراتيجيته للتحول الرقمي، والتي انعكست على تقديم خدمات رقمية متطورة، وإضافة العديد من التحسينات إلى الخدمات القائمة، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل»، مؤكدا سعي البنك إلى تطوير ما يقدمه من حلول لرواد الأعمال بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها ويرسخ الشراكة القائمة معهم.

جدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني بادر خلال جائحة كورونا إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتخفيف تداعيات الأزمة على أعمالهم، حيث سارع منذ الأيام الأولى إلى وقف رسوم أجهزة نقاط البيع، كما قام بإعفاء عملائه من رسوم الإيجارات الشهرية لأجهزة نقاط البيع لمدة 3 أشهر.

كما لم ينقطع البنك عن التواصل مع عملائه من رواد الأعمال رغم الأزمة، بل كثف من إجراء المقابلات الافتراضية عن طريق المنصات الإلكترونية المتعددة، والتي ناقش من خلالها الحلول المصرفية المتكاملة التي يمكن تقديمها لهم بطريقة سلسة وآمنة، ومع بدء العودة للحياة الطبيعية، تم تخصيص 8 فروع إضافية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال، إلى جانب فرع أحمد الجابر، حيث اهتم البنك بتصميم 5 من هؤلاء الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال وتوفير كل احتياجاتهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني العديد من المنتجات والخدمات المصرفية، ومنها مسؤول مختص، نقاط البيع، بطاقات الائتمان التجارية، تحويل الرواتب إلكترونيا، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، التأمين، القروض التجارية، خطابات الاعتماد، خطابات الضمان، الفواتير المحلية.

back to top