صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4673

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميغان ترينور: للأمومة طعم آخر

مع اقتراب موعد وضعها خلال فبراير المقبل

  • 19-01-2021

مازالت النجمة العالمية ميغان ترينور تعطي عشاقها ومحبيها المزيد من التفاصيل عن أصعب وأجمل فترة في حياتها وهي فترة الحمل، حيث اعتادت النجمة الشهيرة نشر العديد من صورها على مواقع التواصل كاشفة عن اقتراب موعد الإنجاب.

ونشرت ترينور، التي تحظى بشعبية جارفة حول العالم صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام» التي تضم أكثر من 11.6 مليون شخص، وظهرت وهي ترتدي ملابس مناسبة للحمل في الأشهر الأخيرة ذات تصميم بسيط، وعلقت مؤكدة أنه يتبقى أقل من شهر.

وحصدت صورة ميغان ترينور التي نشرتها أمس أكثر من 456 ألف إعجاب على «إنستغرام»، وانهالت التعليقات على صورتها لتؤكد أن ميغان تبدو جميلة وجذابة وبراقة حتى في الشهر الأخير من الحمل.

رعاية المولود


وقالت النجمة الشابة إنها تعيش أجمل لحظات حياتها مع اقتراب موعد الولادة لاسيما أن شعور الأمومة كثيرا ما حلمت به والآن بدأ يتحقق بالحمل ثم بعد ذلك أثناء الولادة ورعاية المولود.

وتشير ترينور إلى أن للحياة طعم آخر ليس فقط للنجاح والشهرة وتحقيق الأموال بل الأمومة مجموعة مشاعر لا يمكن وصفها فهي أحاسيس مجتمعة تظهر دفعة واحدة لكن ما أجملها وما أروعها.

وتابعت: «في فبراير المقبل سيكون الحدث المنتظر، وربما الأهم في حياتي بقدوم طفلي الذي انتظرته طويلا، وكذلك حياة والده داريل سابارا».

شعبية جارفة

يذكر أن ترينور (27 عاماً) تحظى بشعبية جارفة، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2009 واستطاعت بفضل موهبتها الساحرة أن تخطف أنظار المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، ومن أشهر أغنياتها: «me too « و»no excuses « و»like i›m gonna lose you».