طلال الرشيدي يتوج بلقب «سكيت» وناصر المقلد يخطف الـ«تراب»

في ختتام بطولة علي الصباح السنوية للرماية

نشر في 18-01-2021
آخر تحديث 18-01-2021 | 00:03
صورة تذكارية لوزير الداخلية مع الفائزين
صورة تذكارية لوزير الداخلية مع الفائزين
اختتمت أمس الأول بطولة الراحل الشيخ علي الصباح السنوية للرماية، بتتويج الفائزين بمسابقاتها الأربع من أبطال وبطلات نادي الرماية والحرس الوطني.

وأسفرت نتائج البطولة، التي استمرت ثلاثة أيام، عن فوز الرامي منصور الرشيدي، من رماة الحرس الوطني، بمسابقة الـ"سكيت" لفئة الرجال، متقدما على الراميين سعود حبيب وفيصل المطيري من رماة "النادي الكويتي"، وهما أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وتوِّج الرامي ناصر المقلد بلقب مسابقة رماية الـ"تراب"، فيما جاء الرامي طلال الرشيدي ثانيا، واحتل الرامي عبدالرحمن الفيحان المركز الثالث، وجميعهم من رماة النادي.

وفي منافسات السيدات، أحرزت رامية النادي الكويتي أفراح بن حسين المركز الأول في مسابقة رماية الـ"سكيت"، في حين نجحت زميلتها شيخة الرشيدي في اقتناص المركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث إلى الرامية فاطمة الزعابي من النادي أيضا.

وحققت الرامية سارة الحوال من النادي لقب مسابقة رماية الـ"تراب"، فيما نالت زميلتها فاطمة عبدالملك المركز الثاني، وأحرزت الرامية شهد الحوال المرتبة الثالثة.

وقال رئيس النادي، دعيج العتيبي، في تصريح صحافي عقب حفل الاختتام، إن البطولة شهدت تسجيل الرماة والراميات، وخاصة المتأهلين إلى الأدوار النهائية، نتائج طيبة، معتبرا إياها "محطة مهمة" لاستعداد أبطال الكويت للبطولات الخارجية المقبلة.

وأعرب عن تشرف أسرة نادي الرماية الكويتية بإقامة هذه البطولة منذ تأسيس النادي، لما يحمله الراحل الكبير من مكانة وتقدير كبيرين عند جميع منتسبي النادي، باعتباره - رحمه الله - من الداعمين الكبار لرياضة الرماية الكويتية، مثمنا رعاية وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي لحفل الاختتام.

back to top