نجوى كرم وماجد المهندس تألقا في دبي

نشر في 17-01-2021
آخر تحديث 17-01-2021 | 00:00
تألقت الفنانة نجوى كرم في حفل غنائي، أمس الأول، بمركز دبي التجاري العالمي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر استوري «إنستغرام»، مقاطع فيديو من حفلها الغنائي في الإمارات، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق. وتداول العديد من رواد «إنستغرام» فيديوهات أخرى من حفلها.

وغنت نجوى بالحفل، الذي شارك فيه الفنان ماجد المهندس، أحدث أعمالها الغنائية (زايد مجدها)، وأهدتها إلى جمهورها من الشعب الإماراتي.

وقدمت خلال الحفل «اللايف» الأول لأجدد أعمالها الغنائية (معذور قلبي)، والتي تأتي بعد النجاح الكبير لآخر أغانيها (بعشق تفاصيلك)، أطلقتها بشكل فيديو كليب تم تصويره «لايف» في عدة مناطق بلبنان.

وفي المقابل، تصدَّر اسم الفنان ماجد المهندس «ترند» موقع تويتر بعد الحفل، وتناقل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، مشيدين بأدائه. وأكثر ما لفت الانتباه رومانسيته، وطريقة تعامله مع الإعلامية انابيلا هلال، التي قدمت الحفل، والفنانة نجوى كرم، حيث قبَّل يديهما.

وكانت نجوى أطلت ​على متابعيها بفستان أزرق لامع وطويل، في صورة نشرتها بصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بتعليق قالت فيه: «طلّة الليلة...».

وكعادتها، اختارت نجوى تصميما فريدا في إطلالتها، واعتمدت ماكياجا لافتا بألوان ترابية، وتسريحة شعر مجعدة منسدلة على كتفيها. ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أثنوا على جمال إطلالتها، وعبَّروا عن حبهم الكبير لها.

back to top