صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيلينا غوميز تطرح أحدث أغانيها بالإسباني للمحطمين وجدانياً

تجاوزت 5 ملايين مشاهدة على «يوتيوب» في 24 ساعة

  • 17-01-2021

طرحت نجمة البوب العالمية ​سيلينا غوميز ​عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أحدث أغانيها في 2021 تحت عنوان "​De Una Vez​" باللغة الإسبانية.

وفور انتشارها، بدأ متابعو النجمة بتأويل معاني هذه الأغنية التي تشير إلى أنها تجاوزت الأزمة النفسية التي خلفها موضوع انفصالها عن جاستين بيبر وارتباط الأخير بفتاة أخرى.

وأعلنت غوميز ذلك في حسابها على موقع إنستغرام، بطرح برومو أغنية De Una Vez، حيث أكدت أنها استعدت كثيراً من أجل تلك المفاجأة التي تعتبرها أمر شائقاً جداً بالنسبة لها، وما أن طرحت الأغنية عبر "يوتيوب" حتى تجاوزت ملايين المشاهدات في ساعات.

وأضافت غوميز أن الأغنية الجديدة جميلة، وتعتقد أن معنى قويا جدا وراءها لأي شخص كُسر قلبه من قبل، مستطردة: "لدينا جميعا الألم والندوب من التجارب المختلفة التي نمر بها في الحياة، ولكن حقا كيف نعالج أنفسنا.. لا يتعلق الأمر فقط بترك الماضي وراءك والتسامح ولكن الأهم من ذلك أن يتعلق أيضا بالقوة والمضي قدما وبدء الفصل التالي".

واللافت أن الأغنية تحقق رواجاً كبيراً بين الجمهور، إذ تجاوزت 5 ملايين مشاهدة في 24 ساعة فقط.


مسلسل كوميدي

ودراميا، ظهرت غوميز فى آخر صور لها من غرب مدينة نيويورك حيث تشارك في تصوير مسلسلها الكوميدي الجديد Only Murders in the Building، والتي تقوم ببطولته، وظهرت ببعض الصور وهي تستمع للأغاني من خلال السماعات التي ارتدتها طوال فترة التصوير.

من ناحية أخرى، أكدت غوميز في تقارير إعلامية أنها تؤمن بقوة النساء حول العالم، وتحدثت عن مشاركتها في أعمال تهدف إلى مساعدة الآخرين: "أريد أن يعرف الناس أنهم ليسوا وحدهم"، مشيرة إلى ممارسة حقها في التصويت لأول مرة بالانتخابات الرئاسية خلال العام الماضي 2020.

يذكر أن آخر ألبومات غوميز تم إطلاقه في 2020 تحت عنوان "Rare" وبعد ذلك بفترة علقت نجمة البوب الشهيرة خطط الترويج لأحدث أعمالها، تزامنا مع تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

وكانت غوميز تعرضت لأزمة نفسية عقب انفصالها عن المطرب العالمي بيبر وزواجه بعارضة الأزياء هايلي بالدوين.

وفسر البعض أن هذه الأغنية تأتي للرد على جاستن الذي تسبب في إيذاء سيلينا نفسياً لاسيما عقب علاقة امتدت سنوات وكان يرجح إتمامها بالزواج لكن على خلاف ذلك حدث الانفصال الذي تجرعت مرارته غوميز مما أثر على عملها وحياتها الشخصية، ولم تستطع تجاوز هذه المرحلة إلا من خلال اللجوء إلى الأطباء النفسيين للتخلص من الآثار السلبية التي عاشتها غوميز.