بنك الخليج يتوج طلال العجمي فائزاً بـ 1500000 دينار الجائزة الكبرى للعام من حساب الدانة السنوي

«الدانة» من أقدم حسابات التوفير في الكويت ويكافئ العملاء على ولائهم للبنك
• مليونيران جديدان من بنك الخليج هذا العام
• 31 مارس آخر فرصة للمشاركة في السحب نصف السنوي والفوز بجائزة مليون دينار

نشر في 17-01-2021
آخر تحديث 17-01-2021 | 00:06
أجرى بنك الخليج مساء الخميس أكبر سحوبات حساب الدانة السنوية لتحديد المليونير الجديد، الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار عن عام 2020، وكانت الجائزة من نصيب طلال فهد سالم العجمي.

وتم الإعلان عن اسم الفائز في السحب ضمن حفل كبير عقده البنك افتراضيا على تلفزيون الراي، إضافة إلى إذاعة نبض الكويت 88.8 ووسائل التواصل الاجتماعي، تطبيقا للاشتراطات الصحية، وجرى السحب بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

مقابلات مع الجمهور

وانطلق فريق بنك الخليج في جولة سريعة بسوق المباركية، قابل خلالها رواد السوق ليسألهم أكثر الأسئلة إثارة: ماذا ستفعل إذا ربحت جائزة حساب الدانة الكبرى التي تعادل 1.500.000 دينار؟ وكانت الإجابات متفاوتة بين مندهش من المبلغ، والراغب في بناء بيت وشاليه، أو الاستثمار، أو التبرع به لفعل الخير. 

مليونيران في عام 2021

بدأ الحفل بكلمة من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان، الذي تحدث عن إنجازات بنك الخليج الأخيرة، قائلا: "تعودنا سنويا أن نحتفل مع عملائنا بسحب الدانة السنوي الكبير، لكن هذا العام احتفالنا أكبر لأننا لأول مرة نتوج مليونير ونص، في أكبر جائزة مرتبطة ببنك في العالم، واحتفالا بمرور 60 عاما على تأسيس البنك، كبرنا الدانة وزدنا جوائزها ليصبح هناك مليونير إضافي يفوز في منتصف العام. أي أن حساب الدانة سيقدم جائزتين لرابحين، الأولى بمليون ونصف والثانية بمليون دينار، إضافة إلى الجوائز الشهرية وربع السنوية، ونتمنى الحظ الأول للجميع!".

وأعاد البنك مؤخرا تقسيم الجوائز التي يوزعها حساب الدانة في عام 2021، بحيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ 1.000.000 دينار، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار. إضافة إلى الجوائز المحدثة التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح اثنان من عملاء الدانة مليونيرات في عام 2021!

من الخليج نبدأ ومعاكم دوم

احتفالا بمرور 60 عاما على تأسيس بنك الخليج، عرض البنك إعلانا يستذكر رحلته عبر الستة عقود، ويقدر عملاءه الذين واصلوا ثقتهم به واستمتعوا بخدمته لهم طوال هذه السنوات.

وحول ذلك قالت مساعدة المدير العام لإدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: "طوال الأعوام الستين الماضية شاركناكم حياتكم ومسيرتكم، وشاركتمونا نجاحنا ورحلتنا، فكافأناكم بأكثر من طريقة لولائكم وإخلاصكم لنا، ومن هذه المكافآت، سحوبات الدانة على مدار العام، والأعوام الماضية. ونعدكم بأننا سنواصل العمل لخدمتكم على أكمل وجه لستين سنة مقبلة بإذن الله".

#الدانة_تغنيك

بهذه المناسبة، عرض بنك الخليج أغنية مصورة شارك فيها الفنانان خالد الملا ومروى بن صغير، حيث عبرا عن التحول الذي سيحصل في حياة الفائز بالجائزة الكبرى من حساب الدانة، وحياة أهله وأسلوب حياته بشكل كامل، في إشارة إلى حجم الجائزة وفرص صرفها المتعددة، وما يمكن أن تحدثه من تغيير جذري في حياة الفائز.

برنامج الولاء يعني فرص إضافية للربح

وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل عام 2020 إلى عام 2021، ويتكرر ذلك في عام 2022 مع الأعوام التالية.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

نصائح للفائزين

حرص بنك الخليج على تقديم نصائح مالية من نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية طارق الصالح الذي قال: "يتيح حساب الدانة فرصة تحقيق الأحلام للجميع. ونصيحتي لرابح أو رابحة الليلة أن يستغل هذه الفرصة لتأمين مستقبل أفضل حتى لا يفاجأ بضياع الأموال نتيجة الصرف والقرارات المالية الخاطئة".

وأضاف الصالح: "نوفر في بنك الخليج نصائح استثمارية تناسب احتياجات العملاء، والفرص الاستثمارية في السوق الكويتي والأسواق العالمية، وسواء ربحت اليوم أو لم يحالفك الحظ احرص على التوفير بشكل مستمر، استقطع من راتبك وحوله لحساب الدانة شهريا، لتتأكد من الادخار وتزيد فرصك بفوز المليون أو المليون ونصف في السنة القادمة إن شاء الله". الجدير بالذكر أن حساب الدانة للتوفير هو أحد أقدم منتجات بنك الخليج التي وضعها لتشجيع ثقافة الادخار في الكويت، ومكافأة المدخرين على مواظبتهم وانتظامهم في الادخار.

«هي الخليج»

ومع استذكار المراحل المختلفة التي مر بها بنك الخليج وعملاؤه طوال العقود الستة، لا يمكن إغفال دور موظفي بنك الخليج الذين يثبتون يوما بعد يوم ولاءهم وتفانيهم في خدمة العملاء على أكمل وجه، كما اتضح ذلك خلال الشهور القليلة الماضية، عندما كانت البلاد تواجه عواقب انتشار فيروس كورونا، وتطبق الحجر الصحي وحظر التجول.

وفي حديثها أثناء الحفل، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج: "العنصر البشري أحد أهم موارد المؤسسات، هو أساس البناء والتطور والنمو، ونحن في بنك الخليج لم نكن لنصل لما نحن عليه اليوم لولا جهود الأشخاص الرائعين الذين نعمل معهم. على مدى 60 عاما، ثابر بنك الخليج على الاستثمار بالموارد البشرية، وعلى سبيل المثال خرجت دورة أجيال 6 أجيال من الشباب والشابات الذين يعملون اليوم وسيعملون في المستقبل ضمن قادة بنك الخليج".

وتابعت الحجاج: "من العناصر الأخرى التي ساهمت في تطوير البنك ودعمه العنصر النسائي، فقد أثبتت السيدات في بنك الخليج كفاءتهن، وتركن أكبر الأثر عبر مساهمتهن في بناء مستقبل واعد، فكما أنهن أساس للمجتمع، هن أيضا أساس في مكان العمل، وبما أن اليوم يوم المكافآت قررنا أن نكافئ المرأة بمنتج جديد، سيكون متوفرا في فروع بنك الخليج هذا الأسبوع، وسنعلن عن تفاصيله قريبا".

هل ستكون المليونير القادم؟

حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 د.ك في أي وقت يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، وللمشاركة في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

ويمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وكذلك بإمكانهم استخدام خدمة "واتساب" على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على نفس الرقم للحصول على المساعدة، ويمكنهم أيضا زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الحساب وعن الفائزين.

حفل افتراضي مميز

وبعد سحب اسم الفائز، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج أحمد الأمير: "استمتعنا اليوم بالأمسية الجميلة التي تخللتها عدة فقرات تعكس أولويات بنك الخليج وأسسه الثابتة، سواء كانت علاقته المتينة بالعملاء طوال الستين سنة الماضية، أو اعتماده على مجموعة من أكفأ الطاقات الشابة، والنسائية خصوصا، العاملة في القطاع المصرفي، أو حرصه على تقديم النصيحة والخدمة الاستثمارية الرائدة لعملائه على مر السنين".

وأشار أحمد الأمير إلى أن "احتفالنا هذا العام تم افتراضيا، التزاما منا بتطبيق الاشتراطات الصحية وحرصا على سلامة الجميع، لكنه كان الاحتفال الأكبر في تاريخ بنك الخليج، حيث تم سحب اسم الرابح بجائزة 1500000 دينار".

وأردف: "نبارك لطلال العجمي كونه أول فائز محظوظ يحصل على أكبر جائزة يقدمها بنك الخليج حتى اليوم، ونتمنى الحظ لعملائنا الآخرين في السحب القادم الذي ستكون جائزته مليون دينار. وبهذه المناسبة أذكر بآخر موعد للمشاركة في السحب نصف السنوي على المليون، وذلك في 31 مارس القادم، على أمل أن نتمكن من عقده في حفل كبير حي كما اعتدنا سنويا".

60 مكافأة للمتفاعلين إلكترونياً

إضافة إلى الحفل الكبير والفعاليات المتعددة التي طرحها بنك الخليج خلاله، استمر البنك في التواصل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر أسئلة يطرحها حول حساب الدانة لمدة أسبوع، ويحصل عن طريقها 60 فائزا على بطاقات مسبقة الدفع تحتوي على 60 دينارا، يمكنهم صرفها حيثما يشاؤون، وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس بنك الخليج.

كبّرنا «الدانة» وزدنا جوائزها ليصبح هناك مليونير إضافي يفوز في منتصف العام القطان

نعدكم بمواصلة العمل لخدمتكم على أكمل وجه لـ60 سنة مقبلة بإذن الله العيسى

نوفر في بنك الخليج نصائح استثمارية تناسب احتياجات العملاء الصالح

العنصر البشري أحد أهم موارد المؤسسات وهو أساس البناء والتطور والنمو سلمى الحجاج

احتفالنا هذا العام تم افتراضياً التزاماً منّا بتطبيق الاشتراطات الصحية وحرصاً على سلامة الجميع أحمد الأمير
back to top