stc احتفلت ببطل كأس ولي العهد لكرة القدم

نشر في 17-01-2021
آخر تحديث 17-01-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد الحربي  يسلم درع stc لممثل سمو ولي العهد
الرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد الحربي يسلم درع stc لممثل سمو ولي العهد
احتفلت شركة stc الراعي الرسمي لأنشطة اتحاد كرة القدم ودوري الدرجة الممتازة، بنهائي فعاليات بطولة الكأس التي أقيمت برعاية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، من خلال حفل تكريم شهد تتويج نادي الكويت بطلاً للكأس.

وحضر مراسم التتويج وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ممثلاً عن سمو ولي العهد، والمهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة stc، والشيخ أحمد اليوسف، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وبتتويج فريق الكويت، تكللت مسيرة بطولة كأس ولي العهد التي شهدت منافسة شائقة ومليئة بالتحدي بين الفرق المشاركة، عقب مباراة مثيرة بين فريقي القادسية والكويت انتهت بنتيجة 2-1 لمصلحة البطل، في استاد جابر الدولي.

وأعربت "stc"، في بيان، عن سعادتها بالمشاركة المتواصلة في دعم مسابقات اتحاد كرة القدم، لافتة الى أن مسابقة كأس ولي العهد تحمل طابعاً خاصاً ومميزاً.

وثمنت الشركة المجهودات الملموسة التي قام بها اتحاد الكرة على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، وعلى النجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي المهم.

وأشارت إلى أن دعم stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

back to top