يد العربي خطفت الفوز من كاظمة في «الممتاز»

نشر في 15-01-2021
آخر تحديث 15-01-2021 | 00:03
شعار نادي العربي
شعار نادي العربي
انتزع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي فوزا بشق الأنفس من نظيره كاظمة بنتيجة 29-28، فيما تعادل القرين مع خيطان بنتيجة

25-25، في المباراتين اللتين أقيمتا أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وبذلك انفرد "الأخضر" بالمركز الثالث بـ 13 نقطة، وتراجع كاظمة للرابع بـ 11 نقطة، وحافظ القرين على حظوظه قائمة في البقاء بالدوري الممتاز، بالاستمرار في المركز السابع قبل الأخير بـ3 نقاط، فيما استقر خيطان (الثامن) في قاع الترتيب بنقطتين، واقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وجاءت مباراة كاظمة والعربي غريبة الأطوار، نظرا للأداء المميز الذي قدمه كاظمة من البداية، حيث تميز في الشوط الأول بالدفاع الصلب للمنطقة، وبهجوم قوي، وأنهاه الشوط لمصلحته بنتيجة 15-13.

وفي الدقائق الأخيرة نجح العربي في تقليص الفارق، وتقدم في الدقيقة 27، لينجح في إنهاء المباراة لمصلحته.

وفي المباراة الثانية، نجح القرين، بالخبرة عبر المخضرم بخيت جميل، في التعادل مع خيطان بنتيجة 25-25، في مباراة لم تختلف كثيرا عن سابقتها.

فوز الجهراء والنصر

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز الجهراء بصعوبة على الشباب بنتيجة 30-29، وتغلب النصر على الساحل 40-32، أمس الأول، على صالة الاتحاد بالدعية.

وبذلك رفع الجهراء رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف خلف الفحيحيل (الثالث) بنفس الرصيد، يليه الشباب خامسا بـ 9 نقاط، والنصر سادسا بـ 6 نقاط، والساحل سابعا بنقطتين.

back to top