تاتيانا ماسلاني تستعد لبطولة سلسلة She Hulk

تحاول فيه الموازنة بين عملها في المحاماة وقدراتها الخارقة

نشر في 12-01-2021
آخر تحديث 12-01-2021 | 00:00
تاتيانا ماسلاني
تاتيانا ماسلاني
تستعد النجمة العالمية تاتيانا ماسلاني لبطولة سلسلة "She Hulk" المرتقبة على منصة ديزني، حيث يشاركها العمل الممثل العالمي مارك روفالو الذي يعيد تجسيد شخصية The Hulk.

ومن المقرر أن تلعب ماسلاني دور الشخصية الرئيسية، واسمها المستعار "جنيفر والترز"، التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، ويجيد دوره الفنان مارك روفالو.

جاء ذلك وفق ما أعلنه كيفن فيغي، رئيس شركة استديوهات "مارفلز" للإنتاج الفني حول تقاسم البطولة بين ماسلاني وروفالو الذي يعيد تجسيد شخصية The Hulk في السلسلة القادمة من إخراج المخرجتين كات كويرو وانو فاليا، وتأليف جيسيكا جاو.

يدور المسلسل حول امرأة تحاول الإبحار في العالم، وأن تؤخذ على محمل الجد كسيدة عاملة ومحامية محترفة، حيث ستكون "والترز" محامية متخصصة في القضايا القانونية الموجهة للأبطال الخارقين.

من جانبها، كشفت مخرجة المسلسل كات كويرو في موقعها على انستغرام عن بعض تفاصيله المبهمة، مبينة أنها ستخرج 6 من حلقاته، بما فيها الحلقتان الافتتاحية والختامية، إضافة إلى 4 حلقات أخرى، بينما من المقرر ان تخرج أنو فاليا حلقات يتراوح عددها، وفق ما أعلنت على إنستغرام، بين 8-10 حلقات.

وفي البداية أُعلِن أن المسلسل سيتكون من 6 حلقات فقط، ولكن الخطط تغيرت بإضافة مزيد من الحلقات.

يدور "شي هالك" في إطار أكشن- كوميدي حول والترز، وهي سيدة تحاول الموازنة بين عملها كمحامية وبين كونها بطلة خارقة، وهي ابنة عم بروس بانر (هالك)، وهو البطل الخارق الشهير، الذي سيظهر بجانبها في المسلسل، وسيشارك في البطولة تيم روث، ومن المتوقع عرض هذا المسلسل العام المقبل على منصة "ديزني".

back to top