«الأبيض» يهزم خيطان بسهولة في دوري «اليد»

نشر في 10-01-2021
آخر تحديث 10-01-2021 | 00:00
من لقاء الكويت وخيطان
من لقاء الكويت وخيطان
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تربعه على قمة الدوري الممتاز بعد فوزه الكبير على منافسه خيطان بنتيجة 39- 20 في المباراة التي جمعت الفريقين امس الاول، على صالة الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح الجولة التاسعة للبطولة، كما حقق كاظمة فوزا مستحقا على القرين بنتيجة 23-20.

وبذلك رفع الكويت رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، وارتقى كاظمة الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 11 نقطة، بينما ظل القرين في المركز السابع برصيد نقطتين، وخيطان المتذيل بنقطة واحدة.

الكويت وخيطان

أحكم الكويت قبضته على مباراته مع خيطان بفضل الدفاع الجيد والهجوم المعاكس، بالاضافة إلى تصويبات واختراقات لاعبي الخط الخلفي، لا سيما عبدالله العربللي لينهي الأبيض الشوط الأول لمصلحته 17- 9.

ولم يشهد الشوط الثاني جديدا، فقد واصل الكويت سيطرته على مجريات اللعب حتى انتهاء اللقاء.

كاظمة والقرين

أما مباراة كاظمة والقرين، فشهدت متعة وإثارة وندية بين الفريقين، على مستوى الدفاع والهجوم حتى تمكن البرتقالي من حسم الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 9- 8.

وفي الشوط الثاني نجح القرين في تقليص الفارق، ثم تقدم بنتيجة 15- 14 في الدقيقة 14 مستغلا المساحات بين مدافعي البرتقالي في الاختراق والتسجيل، لكن تدريجيا استعاد كاظمة المقدمة بعد تألق سعد الحيدري وابراهيم الامير ويوسف الحداد مما مكنه من الفوز باللقاء.

وأسفرت مباراتا الجولة التاسعة لدوري الدرجة الاولى اللتان جرتا امس الاول على صالة الاتحاد بالدعية عن فوز الفحيحيل على النصر 27- 23، والجهراء على الساحل بنتيجة 30-21، وبذلك تصدر الأحمر الترتيب مؤقتا برصيد 14 نقطة، ورفع الجهراء رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وظل النصر بـ 4 نقاط في المركز السادس، يليه الساحل في المركز السابع بنقطتين.

محمد عبدالعزيز

back to top